رئيس التحرير
محمود المملوك

"التعليم": أطلقنا قناة "مدرستنا 2" لطلاب المرحلة الثانوية والصفوف الاولى بالنظام الجديد (2.0)

القاهرة 24

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه تم إطلاق قناة "مدرستنا 2"، وهي المحطة الثانية من مجموعة القنوات التعليمية الخاصة بالوزارة والتي تستهدف طلاب الصفوف الأول.

وأضافت الوزارة، ردًا على أسئلة أولياء الأمور حول شرح مناهج الصفوف من الأول للثالث الابتدائي، بقولها: "تم إطلاق القناة الثانية من مجموعة قنوات مدرستنا التعليمية، والتي تقدم برامج تعليمية لطلاب المرحلة الثانوية ومراحل التعليم الجديد 2.0 من الصف الأول حتى الثالث الابتدائي".

مواعيد إذاعة الحصص التعليمية على قناة "مدرستنا" وتوقيتات الإعادة (صور)

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أعلنت في وقت سابق، جداول الأسبوع الخامس عشر لعرض الحصص التعليمية للمواد الأساسية "المواد داخل المجموع"، وذلك للطلاب من الصف الرابع الابتدائي حتى الثالث الإعدادي على القناة التعليمية "مدرستنا"، في الفترة من يوم الأحد 31 يناير حتى السبت 6 فبراير 2021.

وجاءت الجداول والمواعيد كالتالي:

وكان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أكد في وقت سابق لـ"القاهرة 24"، أنه سوف تعلن وزارة التربية والتعليم تفاصيل استكمال العام الدراسي والامتحانات بتفاصيلها يوم الأحد الموافق 14 فبراير 2021، نافيًا الأخبار المتداولة بشأن تأجيل الامتحانات لشهر مايو المقبل.

وأضاف وزير التعليم في تصريحاته حول الامتحانات، أن كل ما يكتب "قبل هذا الموعد" الذي تم تحديده، هو اجتهادات أو إشاعات أو بلبلة لا علاقة للوزارة بها من قريب أو بعيد، مؤكدًا على أنه لم يصرح لأي جهة إعلامية منذ مطلع يناير الجاري.  

"أتمنى زيادة المعلمين 10 أضعاف وماعندناش وظائف".. أبرز تصريحات الدكتور طارق شوقي أمام البرلمان اليوم