الخميس 09 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإسماعيلي لـ”القاهرة 24″ : علاقتنا انتهت بالحضري..والمحمدي ليس للبيع وبامبو سيجدد

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 18/ديسمبر/2018 - 11:06 م

*الإسماعيلي برئ من الحضري وعلاقتنا بالحارس انتهت نهائياً

*باهر المحمدي ومحمود متولي لليس للبيع ونعمل على الحفاظ على قوائم الفريق

*بامبو مستمر مع الفريق وسيجدد عقده ولا توجد نية للرحيل

*الإسماعيلي “شكل تاني” بعد الميركاتو الشتوي

أكد إبراهيم فارس عضو مجلس إدارة نادي الإسماعيلي أن النادي لا يفكر في الاستغناء باهر المحمدي ومحمود متولي ثنائي الدراويش في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير، مشيراً إلى أن كريم بامبو سيجدد عقده مع الفريق بعد ترحيب اللاعب وأن علاقة عصام الحضري حارس الفريق انتهت تماماً بالنادي.

إبراهيم فارس عضو مجلس إدارة نادي الإسماعيلي فتح لـ”القاهرة24″ حول القضايا الشائكة التي تهم جماهير الإسماعيلي مؤخراًَ .

*بداية…ماذا عن العروض المقدمة للثنائي باهر المحمدي ومحمود متولي؟

لا يوجد أي عروض بشأن هذا الثنائي، وليس هناك نيه للبيع فالمحمدي ومتولي من قوام الفريق ونعمل على تجديد الفريق دون التفريط في أى لاعب، فالمشاركة في البطولة الأفريقية بجانب الدوري يحتاج إلى جهد كبير ولاعبين ذي خبرة فالثنائي لليس للبيع ومستمرين مع الفريق حتى نهاية عقدهما.

 

 

 

*أخر المستجدات حول قضيه الحضري وكيف يتم التعامل معة الآن؟

قضية الحضري أغلقت، نحن في تركيز تام بشأن الجهاز الفني فالإسماعيلي أصبح برئ من الحضري، وتم عرضه للبيع وفي حالة وصل أى عرض سوف يتم بيعه، فخبرات الحضري لم يستغلها في التعامل مع الإسماعيلي فتاريخ النادي أكبر من الأسماء.

*هل طلب الإسماعيلي من اتحاد الكرة تأجيل مباراة المقاولون بالدوري؟

نعم، أخطرنا اتحاد الكرة بشأن تأجيل هذة المباراة، نظرًا لأنها تتعارض مع عودة بعثة الفريق من الكاميرون، خلال مشاركته بمباراة العودة أمام القطن الكاميروني، فالإسماعيلي مثل الأهلي والزمالك ونحن نمثل مصر أيضاً.

*ما هي تدعيمات الفريق حتي الأن وما هو سر تأخر الإعلان عن الصفقات؟

نعلم جيداً أن الفريق بحاجه إلى دم جديد، بجانب اشتياق الجماهير لمعرفة الوجوة الجديد التي سوف يتم التعاقد معها كما ظهرت بعض الأسماء في الأيام الأخير، نحن نعمل في سرية تامة وهناك موعد محدد سوف نفصح فيه عن كل ما يخص الصفقات، وتقديمها بشكل رسمي للجماهير، وانتظروا الإسماعيلي في ثوبه الجديد بعد يناير، نتيجة لبعض الصفقات التي سوف يبرمها المجلس لتدعيم صفوف الفريق وإمداد الجهاز بكل ما يحتاج من لاعبين.

*متي يتولي المدير الفني مهمة قيادة الدراويش وما شأن الجهاز الإداري؟

يبدأ سيدومير يانيفسكي المدير الفني الجديد مهمة مع الفريق عقب مباراة العودة أمام القطن وسوف يتواجد مع البعثة في الكاميرون لرؤية اللاعبين بشكل أفضل من داخل الملعب، ويجب على الجماهير الوقوف بجانب المدير الفني نظرًا لتولية القيادة الفنية في ظروف صعبة، وسيستمر  الجهاز الإداري مع المدير الفني الجديد دون تعديل فالمجلس اعطاء الثقة لهم مرة أخرى.

ما موقف الإسماعيلي من تجديد عقد كريم بامبو؟

بامبو  مستمر مع الفريق وليس هناك نيه للتفريط فيه، فتحدثنا معه حول التجديد نظرًا لاحتياج الفريق له خلال هذة الفترة، فالأخبار التي تمت تداولها في الأيام الأخيرة بشأن رحيلة عن الفريق كلها ليست صحيحة، الغرض من هذة الشائعات معروف ونحن نتعمل مع الموقف ببساطة وبامبو رحب بالتجديد للفريق.

تابع مواقعنا