الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تجسس علينا بالكاميرات.. الأمن يكشف تفاصيل تعرض سيدة للسحل بالجيزة 

سحل سيدة الطالبية
حوادث
سحل سيدة الطالبية
الخميس 04/فبراير/2021 - 09:22 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من كشف ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بشأن سحل سيدة الطالبية بالجيزة.

بالفحص تبين وقوع مشاجرة بدائرة قسم شرطة الأهرام بين كلٍ من، طرف أول ربة منزل، مقيمة بدائرة القسم، وطرف ثاني ربتي منزل، مالك شركة، مقيمين بدائرة القسم.

ورد بلاغ من الطرف الأول بتضررها من الطرف الثاني لتعديهم عليها بالضرب محدثين إصابتها بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، بسبب حدوث مشادة كلامية بينها وبين إحدى ربتي المنزل من الطرف الثاني، تطورت إلى مشاجرة تدخل على أثرها باقي الطرف الثاني وذلك لوجود خلافات سابقة بين الطرف الأول وربة المنزل الأخرى من الطرف الثاني على العقار سكن الطرف الأول والذي آل إليهما وآخرين بالميراث، وتدخل مالك الشركة لشرائه، إلا أن الطرف الأول رفضت، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

الداخلية: تنفيذ 49 ألف حكم قضائي خلال 24 ساعة بالمحافظات

كما أوضح البيان أنه في وقت لاحق تبلغ من إحدى ربتي المنزل من الطرف الثاني بتضررها من الطرف الأول لقيامها بالتعدي عليها بالسب ووضع كاميرة مراقبة موجهة إلى الشقة سكنها.

وألقت الأجهزة عقب تقنين الإجراءات، القبض على اثنين من الطرف الثاني وبمواجهتهما أيدا ما جاء بالفحص، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

"الداخلية": ضبط 13 ألف قضية متنوعة بالمحافظات

 

 

تابع مواقعنا