رئيس التحرير
محمود المملوك

كيميتش عن لقاء الأهلي: أمر مثير للاهتمام أن تواجه فريق إفريقي

القاهرة 24

تحدث جوشوا كيميتش، لاعب بايرن ميونخ الألماني، عن استعدادات فريقه لمواجهة الأهلي المصري، في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية.

ومن المنتظر، أن يلتقي النادي الأهلي المصري بالعملاق البافاري، يوم الاثنين المقبل الموافق 8 فبراير، في إطار منافسات نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، بعد الإطاحة بالدحيل القطري في ربع نهائي البطولة بهدف دون رد.

وقال كيميتش، عن مواجهة النادي الأهلي في نصف النهائب، خلال تصريحات لموقع الفيفا الرسمي: "إنه أمر خاص للغاية، أن تلعب ضد فرق أخرى من بلدان بعيدة في إفريقيا، يعتبر أمر مثير للاهتمام حقًا لأن في الطبيعي أنت لا تلعب ضد مثل هذه الفرق في كثير من الأحيان".

وأضاف كيميتش: "كل لاعب هنا في بايرن يريد الفوز بهذه البطولة، خاصة وأن التأهل لها هو أصعب تأهل على الإطلاق، عليك الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا للحصول على فرصة بالتواجد هنا، ونحن نريد أن نفوز باللقب السادس لنا في عام واحد، سيكون هذا شعور رائع".

وتابع كيميتش: "الجميع يعرف أن لدينا الكثير من اللاعبين يتمتعون بالجودة العالية، لذا لا يهم من سنواجه ومن يلعب أمامنا، نحن نتملك لاعبين عالميين من طراز عالي وهذا يمثل لنا قوة كبيرة".

وواصل: "أكبر نقاط قوة لنا هي عقليتنا وجودتنا، كلاهما مهم للغاية، نمتلك عقلية رائعة في مجموعتنا، ونريد الفوز بصفة مستمرة، حتى عندما لا نلعب جيدًا نريد الفوز". كواليس فشل ليفربول في التعاقد مع أومتيتي خلال الساعات الأخيرة موقف نافاس من المشاركة أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا