رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

هشام عبد المنعم مديرًا فنيًا لبترول أسيوط

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 10/فبراير/2021 - 03:56 م

تعاقد مجلس إدارة نادي بترول أسيوط مع هشام عبد المنعم لتولي القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم خلفًا لكرم جابر، المدير للفريق، الذي رحل بعد تعادله أمام بني سويف سلبًا، الجولة الثانية عشرة من منافسات الدوري الممتاز ب في مجموعة الصعيد.

وقرر مجلس إدارة بترول أسيوط استمرار الجهاز المعاون لكرم جابر، تحت قيادة هشام عبد المنعم في مهمته مع الفريق، محمود زيان مدرب عام، مصطفى عنتر مدرب إلى جانب أحمد حمدي مدرب حراس مرمى  وياسر سمير مدير إداري  مصطفى يوسف إداري والجهاز الطبي كلا من حازم عبد السلام وأحمد جلال.

وتولى هشام عبد المنعم، المدرب العام السابق لمنتخب الشباب، تدريب فريق سوهاج موسم 2016 وكاد أن يحقق النجاح في عودة الفريق الجنوبي إلى الدوري الممتاز، في أكثر من مناسبة، سبق لعبد المنعم قيادة سوهاج لمدة 6 شهور عام 2013 قبل أن يختاره حسام البدرى فى الجهاز المعاون له بالمنتخب الأوليمبى.

ويسعى فريق بترول أسيوط للعودة إلى خريطة المنافسة على بطاقة الصعود إلى الدوري الممتاز الموسم المقبل، بعدما احتل المركز العاشر في الموسم الحالي برصيد 14 نقطة، بعد مرور 12 جولة من منافسات المجموعة الأولى "صعيد" بدوري الممتاز ب.

ويتصدر المجموعة الأولى "صعيد" فريق الشرقية للدخان برصيد 29 نقطة، ويأتي المنيا في المركز الثاني برصيد 24 نقطة، وفي المركز الثالث فريق ديروط برصيد 21 نقطة، والإعلاميين في المركز الرابع برصيد 20 نقطة.

اللجنة الثلاثية تسحب أرصدتها من بنك CIB بسبب عمرو الجنايني

موسيماني: الأهلي سيقاتل من أجل العودة إلى كأس العالم للأندية الموسم المقبل

تابع مواقعنا