رئيس التحرير
محمود المملوك

طقس سيئ وأمطار تضرب القليوبية (صور)

القاهرة 24

تعرضت القليوبية لموجة من الطقس السيئ اليوم صحبتها رياح شديدة وأمطارحفيفية وموجة من الصقيع .

وكانت القليوبية قد رفعت حالة التأهب على مستوى المحافظة في كافة القطاعات، وشركة مياه المحافظة تحسبًا لموجة الأمطار المتوقعة وفق توقعات الارصاد الجوية.

وانتشرت سيارات شفط مياه الأمطار بالشوارع وإعلانت المحافظة حالة الطوارئ بكافة القطاعات لمواجهة الطقس السيئ ، فيما شهدت بعض المناطق موجة الصقيع،  وهبوب الرياح بشكل مفاجئ.

وشدد اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية على ضرورة اتخاذ كافة التدابير،  والأعمال الواجب تنفيذها بشبكات المجاري المائية،  والتأكد من جاهزية المعدات مع تكثيف المتابعة والجولات الميدانية للمرور على الأماكن التي قد تمثل مواقع لتجمع المياه والأمطار،  ومعالجة الأماكن المنخفضة وعيوب رصف الطرق مشددًا على أهمية متابعة النشرات التي تصدرها هيئة الأرصاد الجوية للتعامل مع أية تداعيات.

وأضاف "الهجان" في بيان للمحافظة أنه جرى اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير اللازمة، بالتنسيق مع الجهات المعنية وفقًا لتوقعات الأرصاد الجوية.

مؤكداً على تواجد كافة الأجهزة المعنية بالمواقع المخصصة مع إنعقاد غرفة العمليات المركزية ، بوجود أعضاء من كافة الجهات المعنية للتدخل المباشر وحل أي مشكلة  قد تطرأ.

كسر بخط المياه بشارع فريد ندا ببنها.. وشركة مياه الشرب بالقليوبية : جاري إصلاح العطل (صور)