رئيس التحرير
محمود المملوك

"كهرباء المنوفية" تحذر المواطنين من ملامسة الأعمدة والمحولات الكهربائية بالتزامن مع موجة الطقس السيئ

القاهرة 24

أصدر قطاع المنوفية للكهرباء، تحذيرًا للمواطنين، بالتزامن مع موجة الطقس السيئ التي أعلنت عنها هيئة الأرصاد الجوية، وحذرت الشركة من ملامسة المواطنين مهمات الكهرباء الموجودة بالشوارع، وناشدتهم الابتعاد عن أي سلوك مكشوفة أو ساقطة على الأرض.

كما أصدرت الشركة عدة إرشادات منها الابتعاد عن الأجهزة الكهربائية المنزلية وفيش الكهرباء عند العودة للمنزل والملابس مبللة، وتوعية الأطفال الصغار بعدم ملامسة أي مهمات الكهرباء أثناء وبعد المطر، وفي حالة وجود أي أي أعطال الاتصال برقم الخط الساخن 121.  

وكان اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، قد كشف عن رفع درجة الاستعداد لدرجة القصوى، لتعامل مع الأمطار المتوقعة اليوم، وشدد على رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء برفع درجة الاستعداد القصوى واتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية للتعامل الفوري مع موجة الطقس السيئ والتي قد تتعرض لها المحافظة وفقاً لتقرير الهيئة العامة للأرصاد الجوية.  

 ووجّه محافظ المنوفية بالتنسيق الكامل مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي والجهات المعنية للدفع بالمعدات اللازمة من عربات الكسح وسيارات الشفط والتركيز على الأماكن الأكثر تجمعًا للمياه، وتمركز سيارات الشفط بها للحد من الآثار الناجمة عن الأمطار، وتيسير الحركة المرورية بالشوارع أمام المواطنين.

"شهامة المنايفة".. سددوا 300 ألف جنيه لإعادة ابن قريتهم بعد النصب عليه بعمان (صور وفيديو)