رئيس التحرير
محمود المملوك

والدة ضحية سفاح الجيزة أمام المحكمة: "بنتي كانت بتكلمني لغاية 2019 إزاي بقى ماتت 2015"

محاكمة سفاح الجيزة
محاكمة سفاح الجيزة

نفت والدة المجني عليها نادين الطالبة بكلية الحقوق شقيقة زوجة المتهم قذافي فراج عبدالعاطي والمعروف إعلاميا بسفاح الجيزة، التي قتلت على يديه، في أولى جلسات محاكمته في قضية قتل نادين، وجود علاقة بين المتهم وابنتها، وكان فقط زوج ابنتي فاطمة الزهراء، ونادين كانت مخطوبة لشخص آخر قبل سفرها مع المنتج السوري.

«في الفترة من أكتوبر 2014 كانت بنتي فاطمة الزهراء مخطوبة للقذافي وبعد كتابة عقد بيننا وبين المتهم المعروف إعلاميا بسفاح الجيزة، كان في أول مارس 2015 وفي الفترة دي كانت فاطمة الزهراء مخطوبة من شهر أكتوبر 2014 للمتهم، وكتبوا العقد في 1 مارس 2015 وكان بوجود خطيب أختها نادين والمنتج وكيل أعماله ووالدها المهندس السيد علي وسافروا يوم 13 مارس».

ممثل النيابة في محاكمة "سفاح الجيزة": "استدرج ضحيته بحجة الزواج وحفر قبرها بيده"

وأضافت "فضلت مستنية علشان بنتي تكلمني بعد ما سافرت لكن محصلش، وبعدها لقيت بنتي بتكلمني في اليوم التالت وبتقول أنهم وصلوا، وأنا بنتي كانت بتتصل بيا لحد 2019 يبقى إزاي ماتت من 2015، بنتي كانت بتكلمني من أرقام من فرنسا وأرمينيا، أنا ماعرفش بنتي فين وعايزة أعرف مصيرها إيه ولو ماتت فده حصل أمتي، أنا بنتي عايشة وعاوزة أعرف هيا فين دلوقتي".

تأجيل جلسة محاكمة سفاح الجيزة لـ22 فبراير

وتنظر اليوم السبت الدائرة 24 بمحكمة جنايات الجيزة المنعقدة بالكيلو 10 ونص جلسات محاكمة المتهم قذافي فراج عبد العاطي، والمعروف إعلاميًا بـ"سفاح الجيزة"؛ في اتهامه بقتل شقيقة زوجته المجني عليه نادين، عمدًا مع سبق الاصرار والترصد.

وتعقد الجلسة برئاسة المستشار حسين مسلم وعضوية المستشارين.

والدة المجني عليها نادين لسفاح الجيزة: "إيه اللي أنت عملته ده".. والأخير يضحك

وكان المستشار حمادة الصاوي النائب العام، قد أمر بإحالة المتهم "قذافي فراج" إلى محكمة الجنايات في أربعة قضايا بدوائر الهرم وبولاق الدكرور بالقاهرة والمنتزه بالإسكندرية؛ لمعاقبته فيما نُسب إليه من قتله عمدًا أربعة -هم زوجته وسيدتان ورجل- مع سبق الإصرار خلال عامي 2015، 2017، وإخفائه جثامينهم بدفنها في مقابر أعدها لذلك. 

والدة نادين ضحية سفاح الجيزة تطلب من هيئة المحكمة السماح لها بالتحدث

وكانت النيابة العامة، قد أقامت الدليل قِبَل المتهم في القضايا الأربعة من شهادة سبعة عشر شاهدًا، واعترافات المتهم في التحقيقات، واستخراج رفات جثامين المجني عليهم من الأماكن المدفونة بها، وما ثبت بتقارير الصفة التشريحية لتلك الجثامين وتطابق البصمات الوراثية المأخوذة منها مع مثيلتها المأخوذة من ذوي المجني عليهم، وما ثبت بتقارير الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية بشأن فحص الآثار المرفوعة من أماكن استخراج الجثامين، فضلًا عن محاكاة المتهم لكيفية ارتكابه الوقائع الأربعة.

والدة المجني عليها نادين ضحية سفاح الجيزة: بنتي مامتتش