السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سفاح الجيزة : هندم ليه.. فيديو

سفاح الجيزة
حوادث
سفاح الجيزة
الإثنين 22/فبراير/2021 - 10:14 م

قال قذافى فرج  الشهير بـ سفاح الجيزة، المتهم المقضي بإحالة أوراقه إلى فضيلة المفتي بتهمة قتل شقيقة زوجته المجني عليها نادين السيد على تساؤل "القاهرة 24"، حول الدافع الذي ساقه لارتكاب جريمته بقوله: "انتو لو مكاني كنتو عملتوا كده".

وقررت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بالكيلو 10 ونصف، تحويل قضية المتهم قذافي فراج عبد العاطي والمعروف إعلاميًّا بسفاح الجيزة إلى فضيلة المفتي يوم 27 مارس، حيث صدر الحكم برئاسة المستشار حسين مسلم رئيس الدائرة 24 بمحكمة جنايات الجيزة التي انعقدت بالكيلو 10 ونصف لمقاضاة المتهم بتهمة قتل شقيقة زوجته المجني عليها نادين السيد عمدًا مع سبق الإصرار والترصد.

وقال سفاح الجيزة: "هندم ليه.. أسألوا المحامي بتاعي عمل كل حاجة"، متهمًا الصحفيين والإعلاميين بأنهم "سحرة فرعون" في إشارة إلى تهويل قضيته.

سفاح الجيزة ينكر جرائمه: "تعرضت للتعذيب وأجبروني أقول كده"

وكان المستشار حمادة الصاوي النائب العام، قد أمر بإحالة المتهم "قذافي فراج" إلى محكمة الجنايات في أربعة قضايا بدوائر الهرم وبولاق الدكرور بالقاهرة والمنتزه بالإسكندرية؛ لمعاقبته فيما نُسب إليه من قتله عمدًا أربعة -هم زوجته وسيدتان ورجل- مع سبق الإصرار خلال عامي 2015، 2017، وإخفائه جثامينهم بدفنها في مقابر أعدها لذلك. 

"نادين كانت على علاقة غير شرعية معايا والأم تصفه بالكذاب".. سفاح الجيزة يكشف علاقته بالضحية أمام المحكمة

وكانت النيابة العامة، قد أقامت الدليل قِبَل المتهم في القضايا الأربعة من شهادة سبعة عشر شاهدًا، واعترافات المتهم في التحقيقات، واستخراج رفات جثامين المجني عليهم من الأماكن المدفونة بها، وما ثبت بتقارير الصفة التشريحية لتلك الجثامين وتطابق البصمات الوراثية المأخوذة منها مع مثيلتها المأخوذة من ذوي المجني عليهم، وما ثبت بتقارير الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية بشأن فحص الآثار المرفوعة من أماكن استخراج الجثامين، فضلًا عن محاكاة المتهم لكيفية ارتكابه الوقائع الأربعة.

تابع مواقعنا