رئيس التحرير
محمود المملوك

"جروبات الماميز" توفر نماذج استرشادية مترجمة لامتحانات طلاب اللغات

القاهرة 24

حالة من الغضب اجتاحت جروبات أولياء الأمور على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني النماذج الاسترشادية لامتحانات الفصل الدراسي الأول التي جاءت باللغة العربية، حيث استنكر أولياء الأمور ما أطلقوا عليه تجاهل الوزارة لطلاب اللغات.

وقالت شيماء علي ماهر، مسئولة جروب "نبي بلدنا بتعليم ولادنا"، إنه بالتعاون مع أصدقائها في "جروبات الماميز"، تم التواصل مع مدرسين لغات لترجمة النماذج لأبنائهم من طلاب مدارس اللغات.

وأعربت "شيماء" عن غضبها من تجاهل الوزارة لأكثر من مرة لهؤلاء الطلاب، مناشدة الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، بضرورة الاهتمام بطلاب اللغات، مشيرةً إلى أنهم في المنصات كانت هناك مناشدات لتوفير محتوى لهم وكذلك في قناة "مدرستنا" التابعة للوزارة.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، برئاسة الدكتور طارق شوقي، قد أعلنت طرح بعض النماذج الاسترشادية، لامتحانات الفصل الدراسي الأول، لجميع سنوات النقل والشهادة الإعدادية، عبر منصة التعليم المصري، وذلك للتدريب على شكل الامتحان النهائي، قبل بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول.

ويمكن لطلاب الصف الرابع الابتدائي تحميل النماذج الاسترشادية للامتحان المجمع الخاص بهم، من خلال منصة التعليم المصري، من خلال الضغط هنــــــــــــــــا.

 

ويمكن لطلاب الصف الخامس الابتدائي تحميل النماذج الاسترشادية للامتحان المجمع الخاص بهم، من خلال منصة التعليم المصري، من خلال الضغط هنــــــــــــــــا.

 

ويمكن لطلاب الصف السادس الابتدائي، تحميل النماذج الاسترشادية للامتحان المجمع الخاص بهم، من خلال منصة التعليم المصري، من خلال الضغط هنــــــــــــــــا.

 

ويمكن لطلاب الصف الأول الإعدادي، تحميل النماذج الاسترشادية للامتحان المجمع الخاص بهم، من خلال منصة التعليم المصري، من خلال الضغط هنــــــــــــــــا.

 

ويمكن لطلاب الصف الثاني الإعدادي، تحميل النماذج الاسترشادية للامتحان المجمع الخاص بهم، من خلال منصة التعليم المصري، من خلال الضغط هنــــــــــــــــا.

 

ويمكن لطلاب الصف الثالث الإعدادي، تحميل النماذج الاسترشادية للامتحان المجمع الخاص بهم، من خلال منصة التعليم المصري، من خلال الضغط هنــــــــــــــــا.

 

طرح نماذج استرشادية لامتحانات الفصل الدراسي الأول عبر منصة التعليم المصري

عاجل