رئيس التحرير
محمود المملوك

سولشاير يرفض التعليق على اهتمامه بـ"هالاند" ويؤكد غياب كافاني عن مواجهة سوسيداد

القاهرة 24

تحدث النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن استعدادات فريقه لمواجهة ريال سوسيداد الإسباني، في إياب دور الـ32 لبطولة الدوري الأوروبي.

ويستقبل مانشستر يونايتد نظيره الإسباني ريال سوسيداد، مساء غد الخميس، على ملعب "أولد ترافورد"، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الشياطين الحمر برباعية بيضاء.

وقال سولشاير، على هامش المؤتمر الصحفي التقديمي لمواجهة ريال سوسيداد: "عليّ إخباركم في البداية أن عماد دبالو وشولا شوريتير سيشاركان معنا غدًا، إنهم مع المجموعة الآن، لكن لن أقول إن كانا سيكونان متاحين من بداية المباراة أم لا".

وأضاف: "سنفتقد غدًا إدينسون كافاني ودوني فان دي بيك، وكذلك مكتوميناي، هم غير متوفرين معنا بسبب الإصابات".

وبسؤاله عن مرور 5 سنوات على أول ظهور لماركوس راشفورد في مانشستر يونايتد، فقال: "راشفورد كان ومازال له تأثير مذهل داخل الملعب وخارجه مع الفريق، أصبح الآن شابًا حقيقيًا، إنه يعرف ما يحتاجه ليكون لاعب في صفوف مانشستر يونايتد".

وتابع: "أتذكر ذلك الفتى الشاب القادم لنا في أول تدريب في مانشستر يونايتد، كانت بدايته مع الفريق تُبشر بميلاد نجم رائع وهذا ما حدث، راشفورد دليل حي على أن الأحلام يمكن أن تتحقق".

وعن مستويات دين هندرسون في حراسة المرمى، علق: " لقد نضج دين هندرسون كثيرًا طوال الموسم، كان أداؤه رائع للغاية أمام ريال سوسيداد في المباراة الماضية".

وبسؤاله عن إيرلينج هالاند وهل سيكون هدفًا لليونايند، أجاب: "أنت تعلم جيدًا أنني لا أستطيع التحدث كثيرًا عن هالاند، علينا احترام ما نملكه من لاعبين لكن دعني أقول إن هالاند كان محور اهتمام الجميع على مدار العام".

وتابع: "أبقى على اتصال دائم مع هالاند، هو لاعب رائع للغاية لكنه الآن لاعب في دورتموند لذا أتمنى له حظا سعيدا مع فريقه وسنرى ما سيحدث في المستقبل".

 

دانيل جيمس: أفعل كل ما بوسعي للعودة إلى الفريق.. وسولشاير يثق بي