رئيس التحرير
محمود المملوك

يؤدي لكوارث.. إهمال شركة مياه المنوفية ومديرية الطرق لشارع في شبين الكوم (صور) 

القاهرة 24

استغاث أهالي شارع غرب شبين الكوم بالمنوفية، من حالة الشارع الخاص بهم بعد بدء العمل فيه من قبل مديرية الطرق وشركة مياة الشرب والصرف الصحي، منذ أكثر من 20 يوم، بعد تكسير الاسفلت وعدم إزالتة، ووجود تراكمات كميات من المياة قد تؤدي إلى وقوع اطفال وتسبب كوارث ووفيات.

ورصدت النائبة سلمى مراد، عضو مجلس النواب في المنوفية، هذه المخالفات وقالت لموقع "القاهرة 24"، أنها تلقت شكوى أصحاب المحلات التجارية بشارع غرب الاستاد، وقامة بزيارة ميدانية لمتابعة الموقف بالشارع وتبين وجود أعمال بالشارع منذ 20 يوم تقريبًا وقيام مديرية الطرق بأعمال إزالة الاسفلت القديم لإعادة الرصف وقيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بإحلال خط المياه بالشارع.

كما أكدت على وجود إهمال من مديرية الطرق لحالة الشارع، حيث أن الشارع غير ممهد وتم وضع نواتج إزالة الأسفلت لغلق الشوارع الجانبية، كما تم رصد الإهمال من شركة مياه الشرب والصرف الصحي، حيث تركت شركة مياه الشرب والصرف الصحي الحفر في أماكن التوصيل بالشارع بدون ردم وترك غرف المحابس مفتوحة مما يعوق حركة المارة و يعرض حياتهم للخطر.

وأشارت النائبة إلى أنها تقدمت بمذكرة وافية لمحافظ المنوفية حول ذلك الإهمال المتواجد في الشارع، من قبل مديرية الطرق وشركة المياة والصرف الصحي، حفاظًا على أرواح أهالي المنطقة.

محافظ المنوفية يلتقي أعضاء "الشيوخ" و"النواب" لوضع اللمسات الأخيرة لـ"حياة كريمة"

عاجل