رئيس التحرير
محمود المملوك

مصدر أمني بالمنوفية: إخلاء سبيل الطبيب المتسبب في حادث الباجور المروع 

القاهرة 24

كشف مصدر أمني بمديرية أمن المنوفية، لموقع "القاهرة 24"، أن النيابة العامة أخلت سبيل الطبيب المتهم بإصابة 4 أشخاص والتصادم بعدة سيارات في الباجور، بكفالة مالية على ذمة القضية، مشيرًا إلى تعرضه لحالة تشنج أثناء القيادة أحدثت تلك الحادثة.

وخضع أحد المصابين في حادث الباجور أمس لعملية جراحية في القدم، داخل مستشفى شبين الكوم التعليمي، جراء الحادث، الذي خلف 4 مصابين وعدد من الخسائر المادية المتمثلة في سيارات ملاكي ومركبتي توكتوك.

وكان شاهد عيان، كشف تفاصيل مرعبة عاشتها مدينة الباجور، التابعة لمحافظة المنوفية، صباح اليوم، عقب تصادم سيارة ملاكي مسرعة بعدة سيارت ومركبات للتوكتوك، بالإضافة إلى أحد الأشخاص الذي تصادف مروره أثناء الحادث والذي استمر لمسافة تصل إلى 300 متر.

وذكر عماد حسان، مالك أحد المحلات التجارية بمنطقة الحادث، لموقع "القاهرة 24"، أنهم فوجئوا بصوت تصادم مرعب في الشارع الرئيسي، خرجوا مسرعين ليشاهدوا سيارة ملاكي مسرعة تصطدم بأحد بسيارة ملاكي وتقذفها الاتجاه الآخر، وتستكمل مسيرها، لتصدم أحد الأشخاص وسيارتين ثم توقفت، وبداخلها أحد الأشخاص مصاب بحالة تشنج حيث أنزله الأهالي وطلبوا الإسعاف لنقل المصابين.

وأكد مالك المحل أنه راجع الكاميرات ليشاهد تصادم السيارة بمركبتي توكتوك قبل التصادم بالسيارات الأخرى، وتم نقل الحالات إلى مستشفى شبين الكوم التعليمي.

فيما أكد مصدر طبي بالمستشفى خضوع أحد المصابين لعملية جراحية نتيجة الحادث المروع، وتم رفع آثار الحادث عن طريق معدات وحدة مرور الباجور، واصطحاب المتهم لقسم الشرطة لتحرير محضر بالواقعة.

شاهد عيان يكشف لحظات رعب عاشتها مدينة الباجور في المنوفية بعد حادث تصادم مجموعة من السيارات (فيديو)

عاجل