رئيس التحرير
محمود المملوك

وقفوا لالتقاط صور تذكارية.. تفاصيل دهس قطار لـ3 شباب بأبوصوير في الإسماعيلية

القاهرة 24

كشفت مصادر أمنية، بمديرية أمن الإسماعيلية، تفاصيل دهس قطار 3 شباب تحولت أجسادهم إلى أشلاء في حادث مروع.

وقالت المصادر إن 3 شباب وقفوا على شريط السكة الحديد، فيما استخدم صديقهم الرابع تليفونه المحمول لالتقاط الصور التذكارية، ولم ينتبهوا إلى قدوم القطار الذي دهسهم، وسقط رابعهم مغشيا عليه، حيث تم نقله إلى مستشفى القصاصين المركزي ويتم إسعافه.

وكشفت المصادر عن الاستماع لأقوال الشاهد الوحيد في الواقعة وهو زميلهم الرابع بعد إفاقته، لافتة إلى معاينة النيابة لمكان الحادث.

من جانبه، أكد أحد  المسعفين بحادث مصرع 3 أشخاص أسفل عجلات القطار، بمحطة السكك الحديدية بمركز ومدينة أبو صوير بمحافظة الإسماعيلية، انتشال الأشلاء، مشيرا إلى أنه بمجرد وقوع الحادث، تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف والمسعفين، وتعطيل حركة القطارات لحين انتهاء الإجراءات.

وأضاف المسعف، في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أنه تم نقل الجثامين لمشرحة مستشفى القصاصين المركزي بعد معاينة الشرطة. 

ولقي 3 أشخاص مصرعهم تحت عجلات القطار أثناء عبورهم شريط السكة الحديد بقرية الواصفية التابعة لمركز أبو صوير بمحافظة الإسماعيلية.

وقام الأهالي بتغطية جثمان المتوفين الذين تحولوا إلى أشلاء، دون معرفة هوية الضحايا، وتم إبلاغ الشرطة والإسعاف.

وتلقى اللواء ياسر نشأت، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من الدكتور حسن درويش، مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية، بمصرع ثلاثة أشخاص تحت عجلات قطار وذلك أثناء عبورهم شريط السكة الحديد، بقرية الواصفية التابعة لمركز ومدينة أبو صوير فى محافظة الإسماعيلية.

وانتقل ضباط البحث الجنائى بوحدة مباحث أبوصوير برئاسة المقدم أحمد جمال لمكان الحادث لفحص الواقعة.

وقال شهود عيان إن المتوفين الثلاثة كانوا يقفون على شريط القطار وأعمارهم 20 عاما.

وأضاف شهود العيان أن القطار حول الجثث إلى أشلاء ولم يتم التعرف على أحد منهم، فيما يبحث رجال الشرطة عن أي هوية لأي من المتوفين.

انتشال جثامين ضحايا حادث قطار الإسماعيلية ونقلهم لمشرحة مستشفى القصاصين المركزي

عاجل