رئيس التحرير
محمود المملوك

نقيب السينمائيين يفض خلاف مخرج ومنتج مسلسل "أبو العروسة"

القاهرة 24

أعلن المخرج كمال منصور انتهاء الخلاف بينه وبين المنتج إبراهيم حمودة، ويتعاون الثنائي في مسلسل "أبو العروسة"، وحققا به نجاحًا كبيرًا عند عرض حلقاته.

وكشف كمال كواليس التصالح، وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "بسم الله الرحمن الرحيم ويبقى أبو العروسة بكل صناعة مترابطين ومتحابين يجمعهم لغة الاحترام المتبادل.. اليوم الأربعاء 24-2-2021 بمقر نقابة السينمائين".

وأردف: "وفي وجود السيد النقيب المحترم مسعد فودة نقيب السينمائيين، تم التراضي بيني وبين السيد المنتج إبراهيم حمودة وإذابة كل الخلافات بيننا.. والواجب يحتم عليا الآن أن أشكر السيد نقيب مسعد فودة نقيب السينمائيين وأشكر المنتج إبراهيم حمودة مع تمنياتي للسيد المنتج بالشفاء العاجل وبالتوفيق في أعماله القادمة.. وشكرًا".

وسبق وكتب كمال منصور كواليس الخلاف، عبر "فيسبوك"، حيث أنه طالب المنتج إبراهيم حمودة منتج "أبو العروسة" بباقي مستحقاته المالية، ولكن كان الرد أنه في ضائقة مالية وطالبه بالصبر لأنه لم يجمع أمواله من السوق ولم يتحصل على حقه من القنوات العارضة للمسلسل، ولكن عندما علم كمال بتحضيرات المنتج لأعمال فنية أخرى، خرج عن صمته مطالبًا بحقوقه.

مخرج مسلسل “أبو العروسة” يطالب شركة الإنتاج بمستحقاته بعد سنوات من عرضه (فيديو)

مدحت صالح يكشف حقيقة إنتاج الجزء الثالث من مسلسل أبو العروسة وأعماله القادمة