رئيس التحرير
محمود المملوك

مورينيو: لم نكن بحاجة لخطط الطوارئ.. وهدف ديلي آلي الاستعراضي لا يسعدني

القاهرة 24

تحدث البرتغالي، جوزيه مورينيو، المدير الفني لتوتنهام هوتسبير، على فوز فريقه على نظيره نادي وولفسبيرجر النمساوي، بأربعة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعتهما منذ قليل على "توتنهام ستاديوم" ، ضمن منافسات إياب دور الـ32 من مسابقة الدوري الأوربي.

وعلق جوزيه مورينيو على أداء الفريق في تصريحات صحفية عقب انتهاء المباراة فقال " لقد كان جيد الليلة ، لقد نجحنا و فزنا بالمباراة كما أردنا، لم نكن بحاجة لخطط الطوارئ ، جميع الأهداف الأربعة كانت أهدافًا جميلة".

وبسؤاله عن هدف ديلي آلي الرائع في المباراة قال "الهدف لست بحاجة للحديث عنه، والجميع في أنحاء العالم شاهدوه وسيشاهدونه، لذلك لست بحاجة للحديث عنه".

ولكن بسؤاله عن أداء ديلي ألي قال "هذه هي الأسئلة التي أريد الإجابة عنها، ديلي يلعب بشكل رائع للغاية، إنه قادم وبالعمل والاستمرارية وليس الهدف الاستعراضي يجعلني سعيدًا جدًا".

وفاز فريق توتنهام هوتسبير على نظيره وولفسبيرجر النمساوي، بأربعة أهداف مقابل هدف في مباراة الذهاب بملعب "أرينا بوشكاش"، وكرر النتيجة اليوم في مباراة الإياب على ملعب توتنهام ستاديوم، بأربعة أهداف مقابل لا شيء، ليصبح توتنهام أول المتأهلين لدور الــ16 من مسابقة الدوري الأوروبي بمجموع المباراتين 8-1.

توتنهام يحقق أرقاما مميزة في الدوري الأوروبي بعد تخطي وولفسبيرجر

توتنهام يحقق رقمًا مميزًا في الدوري الأوروبي