رئيس التحرير
محمود المملوك

اتجاهات الموضة نحو أزياء المحجبات 2021 (صور)

القاهرة 24

تتغير الموضة كل عام، فالعالم في تجدد مستمر، وبالفعل اتجهت موضة المحجبات هذا العام إلى بعض الأزياء، لذا تعرفي على اتجاهات الموضة في عالم أزياء المحجبات لعام 2021.

الجيب البليسيه

فرضت الجيب البليسيه نفسها هذا العام وبشدة، فنكاد نعمم أنها توجد في خزانة كل فتاة محجبة، وتنوعت البليسيه بين العريضة والضيقة، حيث تناسب الجيبة العريضة الفتيات النحيفات، لأنها تعطي مظهرًا بزيادة الوزن، بينما تناسب البليسيه العريضة الفتيات الممتلئات، ويمكنك ارتداؤها إما على تيشيرت وجاكيت جلد أو جينز، أو إدخال البلوزة فيها مع حزام جلد أنيق.

الجاكيت الجلد

لا يجب أن نخصص الجاكيت الجلد لفئة المحجبات فقط، بل إنه من الأساسيات في خزانة كل فتاة، نظرا لأنه يليق على جميع الأزياء، بداية من السروايل القصيرة والطويلة، الضيقة والواسعة، مرورًا بالجيب بكل أنواعها، حتى الفساتين الربيعية.

لعاشقات البساطة.. فساتين خطوبة ربيع 2021 (صور)

السراويل الواسعة

أصبحت السراويل الواسعة من أبرز اتجاهات الموضة هذا العام، خاصة بعد أن أصبحت موضة البنطال الضيق إلى زوال، ويمكن تنسيق السراويل الطويلة مع الجاكيت الجينز أو التيشيرت ذو الأكمام.

الفساتين المنقوشة

ظهرت الفساتين القصيرة خلال الربيع الماضي، ولكنها لاقت انتشارًا ورواجًا كبيرًا هذا العام، ويمكن ارتداؤها بمفردها، أو مع سكارف واسع، ولعل الاتجاه الأشهر هو ارتداء الجاكيت الجلد معها.

الدريسات الواسعة

انتشرت موضة الدريس الواسع بكثرة هذا العام، ويمكنك ارتداء حذاء رياضة عليه بنفس لون الحجاب، كما يمكن استخدام الحزام الجلد في منتصف الوسط، للحصول على إطلالة مختلفة عن المعتادة.

الجاكت الجينز الملون

بالفعل فقد ظهرت موضة الجاكت الجينز الملون منذ عدة أعوام، ونظرا لأنه أصبح قطعة أساسية في خزانة كل فتاة، ما زالت الاتجاهات تتجه نحوه حتى الآن.