رئيس التحرير
محمود المملوك

وكيل صحة بالقليوبية يعلق على دخول "توك توك" عنبرًا في مستشفى قليوب

القاهرة 24

في واقعة غريبة آثارت دهشة رواد السوشيال ميديا، فوجئ المرضى والطاقم الطبي في مستشفى قليوب، بدخول توك توك إلى حرم المستشفى، لتوصيل أحد المرضى.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صور "توك توك"، يقوم بتوصيل أحد المرضى إلى داخل قسم الغسيل الكلوى بمستشفى قليوب، معبرين عن اندهاشهم لكيفية السماح للتوك توك بالدخول إلى مبنى المستشفى وأقسامها الداخلية.

وفي السياق نفسه، قال الدكتور خالد عبدالغني، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، إن المستشفى يتبع الأمانة بوزارة الصحة مباشرة، ولا يتبع مديرية الصحة بالقليوبية، حسب قوله.

وأضاف في تصريحات لـ"القاهرة 24"، أنه سيتواصل مع مدير المستشفى لمعرفة ملابسات الأمر.

وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعى بسرعة التحقيق في هذا الأمر، وتوضيح أسباب السماح لمركبة التوك توك بالدخول إلى حرم المستشفى، خاصة فى ظل الإجراءات الوقائية التى تقوم بها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا، وكيفية السماح له بالتجول داخل المستشفى بل والوصول إلى أحد الأقسام الداخلية بالمستشفى.

وفي تصريحات له، أوضح الدكتور إسحاق جميل مدير مستشفى قليوب، أن تواجد "التوك توك" داخل المستشفى  كان بغرض نقل أحد مرضى الغسيل الكلوي.

 وأضاف: "هناك مرضى يدخلون المستشفى بتوك توك للطوارئ أو لوحدة الغسيل الكلوى نظرا لسوء حالتهم الصحية ولايستطيعون الدخول".

وأنهى تصريحاته قائلاً: "سيتم إحالة الواقعة للتحقيق الفورى، خاصة أن الصورة المتداولة ظهر خلالها التوك توك داخل المستشفى بجوار أحد العنابر".

تقدر بـ 200 مليون جنيه.. انتحار مستريح المنوفية بعد فشله في سداد مديونيات المستحقين (خاص)