رئيس التحرير
محمود المملوك

برناردو سيلفا: كانسيلو لاعب رائع.. وما زلنا في منتصف الطريق

القاهرة 24

علق برناردو سيلفا لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، على فوز فريقه، على نظيره فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أرينا بوشكاش بالمجر، ضمن منافسات ذهاب دور ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا. 

وقال برناردو سيلفا في تصريحات صحفية عقب المباراة: "أحاول التدرب على الضربات الرأسية كثيرًا، خاصة الآن مع تواجد روبن دياز هنا، نجري منافسات لمعرفة من يسجل المزيد من الأهداف برأسه، أعتقد الليلة أنني كنت محظوظًا لأن جواو منحني كرة رائعة".

وتابع: "هذا موسمي الرابع مع مان سيتي، فريق رائع، طاقم عمل رائع، سعيد بوجودي واللعب مع هؤلاء اللاعبين، الموسم جيد بالنسبة لنا حتى الآن لكن علينا الاستمرار، نحن مازلنا في منتصف الطريق، طوال المواسم الأربعة الماضية هذه هي طريقتنا".

وأضاف: "لدينا خطة ومراكز وطريقة لعب، يتعرض اللاعبون للإصابة وبعض اللاعبين لا يلعبون لأسباب مختلفة، لكن أسلوب اللعب مستمر وهذا مايميّز فريقنا".

وبسؤاله عن جواو كانسيلو بعد صناعة الهدف له: "لاعب رائع، لقد لعبت معه لمدة سبع سنوات في بنفيكا، نحن من نفس الجيل، تواصلنا جيد، إنه يعرف التوقيت الخاص بي، بشكل عام، كان يقوم بموسم رائع وأنا أنا سعيد من أجله".

مانشستر سيتي يفوز على مونشنجلادباخ بثنائية خارج الديار في دوري الأبطال