رئيس التحرير
محمود المملوك

ننشر الصورة الأولى لـ"مستريح المنوفية" المنتحر عقب عدم سداده مستحقات المواطنين

القاهرة 24

حصل "القاهرة 24" على صورة "مستريح المنوفية" المنتحر، عقب فشله في سداد حقوق المواطنين المستحقين، والذي لقي مصرعه الليلة الماضية شنقًا داخل شقة بحي الزيتون في مدينة السادات بالمنوفية.

وتستعد أسرة المتوفي، لتشييع جثمانه عقب انتهاء إجراءات الدفن واستصدار تصريح الدفن، بعد انتهاء الطب الشرعي بمدينة شبين الكوم من تشريح الجثمان.

وتجهز أسرة المتوفي سرادق عزاء لاستقبال المعزين من أهل القرية ومعارف المتوفي.

وكان باسم شلبي محامي "مستريّح المنوفية المنتحر" قد نفى وصول إجمالي ما جمعه موكله من المواطنين إلى 200 مليون جنيه، مشيرًا إلى أن كل ما يُقال في هذا الشأن غير صحيح.

وأكد في تصريحات  لـ"القاهرة 24" أن المبالغ المجمعة لتوظيف الأموال لاتتعدى مبلغ 150 مليون جنيه، كان يوظفها المتوفي نظير أرباح شهرية للمواطنين في مجال السيراميك والتجارة.

فيما كشف أحد ضحايا المستريح المنتحر، أنهم لم يساورهم الشك فيه لأن له أعمال خير من بينها بناء مسجد داخل القرية، وكذلك أعمال خير مختلفة، وهناك بعض المواطنين شهود على هذه الأعمال، مشيرًا إلى أن أسرته أسرة محترمة ووالده كان عامل في مسجد، والمستريح المنتحر بدأ حياته بالشقاء ولكن ضل طريقه.

وكان باسم شلبي محامي "م.ع.إ.ي" 39 عامًا، الشهير بمستريح المنوفية والمنتحر بإحدى شقق حي الزيتون بمدينة السادات في المنوفية، قد كشف عن قرار النيابة العامة بنقل جثمان موكله من مستشفى السادات العام، إلى مبنى الطب الشرعي بشبين الكوم، لبدء تشريح الجثمان.

وأكد محامي مستريح المنوفية، أن موعد الجنازة ودفن الجثمان لم يتم تحديده بعد في انتظار تشريح الجثمان وقرار الطب الشرعي، ومن ثم تصريح النيابة العامة بدفن جثمان موكلة بمقابر الأسرة.

اقرأ أيضا..

لمواجهة كورونا.. محافظ قنا يؤجل لقاءات المواطنين لحين استقرار الأوضاع

بعد استيلائها على 3 ملايين جنيه من المواطنين.. حبس سيدة 4 أيام على ذمة التحقيقات بقليوب