رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

لاعبو شالكة يقودون ثورة للإطاحة بـ"جروس".. والنادي يعلق

القاهرة 24
رياضة
السبت 27/فبراير/2021 - 11:22 ص

سلطت شبكة "سكاي ألمانيا" الضوء على الأزمة القائمة بين لاعبي نادي شالكة، والمدرب السويسري كريستيان جروس الفترة الأخيرة، في ظل مواجهة الملكي الأزرق شبع الهبوط إلى الدرجة الثانية في الدوري الألماني.  

وأشارت الشبكة إلى أن الأحداث داخل نادي شالكة تتطور أكثر فأكثر إلى مهزلة، حيث أصبح النادي معلقا على الجرف في الجزء السفلي من جدول البوندسليجا ويواجه شبه الهبوط إلى الدرجة الثانية بنهاية الموسم.  

وأضافت أن بعض اللاعبين البارزين في فريق شالكة طالبوا مؤخرًا إدارة النادي بإقالة كريستيان جروس بسبب عدم قدرتهم على التفاهم معه بسبب اللغة.  

وأوضحت أن بعض اللاعبين البارزين انتقدوا جروس بعدما خلط بين أسمائهم وأسماء لاعبي الفرق المنافسة، مؤكدين أن هذا الأمر يتسبب في إرباك اللاعبين خلال التدريبات وداخل الملعب.

وتابعت أن لاعبي شالكة قدموا شكوى أمام إدارة النادي بسبب أسلوب التدريب والتوجيه التكتيكي الذي وصفونه بالضعيف من وجه نظرهم.

ووفقًا لتقرير موقع "sportbuzzer" الألماني، فإن اللاعب الذي يقود هذه الثورة ضد جروس هو "فيرنر ليوثارد"، الذي يشتكي جروس دائمًا بأنه يتحدث إلى المحترفين بلغة خاطئة ويوجه لهم النصائح التكتيكية بشكل ضعيف.

ومن جانبها، رفضت إدارة نادي شالكة الرد على هذا الأمر، مؤكدة أن جروس مستمر في عمله بشكل طبيعي.

رسميًا.. شالكه يتعاقد مع هونتيلار بطلب من جروس