رئيس التحرير
محمود المملوك

"مياه المنيا": الانتهاء من أعمال الصيانة وضخ المياه بشارع "النجارين" بمنطقة الإخصاص

القاهرة 24

أعلنت شركة المياه والصرف الصحي بالمنيا، مساء اليوم الأحد، برئاسة المهندس ياسر أحمد الشهاوي، رئيس الشركة، عن الانتهاء من أعمال الصيانة بخط مياه الشرب وعودة المياه مرة أخرى بعد انقطاعها، بشارع " النجارين" بمنطقة الإخصاص بمدينة المنيا.

وبحسب بيان الشركة اليوم، تم إصلاح كسر بخط 4 بوصه بشارع " النجارين" بمنطقة الإخصاص بمدينة المنيا، وعودة ضخ المياه الشرب بشكل طبيعي، مشيرة إلى أرقام الخطوط الساخن في حالة وجود أي مشكله أو عطل أو استفسار بخطوط المياه من خلال موبايل 01271196196 و01050509013 أو خدمة الواتس 01271269587 أو الأرضي 125.

ويذكر أن عقد المهندس ياسر أحمد الشهاوي، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، اجتماعا لمناقشة الحلول العاجلة للمناطق الساخنة، ومراجعة الإجراءات المتخذة، ووضع تصور للخطط المستقبلية والاحتياجات لتطوير الخدمة خلال الفترة المقبلة.

وقال الشهاوي، إنه جارى البدء في أعمال الإحلال والتجديد بشارع عدنان المالكي بتكلفة إجمالية بأكثر من 6 مليون جنيه والتي تشمل تغيير خطوط المياه بطول 1600 متر بقطر 6 بوصة، بالإضافة إلى تغيير 1600 متر طولي بقطر 10 بوصة، وتغيير كافة غرف المحابس والربط مع جميع الشوارع المتقاطعة وتغيير كافة البرايز المنزلية في هذه المناطق.

وأشار رئيس شركة مياه المنيا، إلى تكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، والمهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، بتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، ورفع كفاءة الخدمات داخل المحافظة.

الاثنين المقبل.. انقطاع المياه عن مركز ومدينة العياط بالكامل

"مياه أسيوط" تناشد أهالي المعلمين بحي غرب سرعة تقنين أوضاع العدادات

رئيس الوزراء يتابع موقف مشروعات تحسين جودة المياه في فرع رشيد