الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

على مدار ثلاث أيام.. الجامعة البريطانية تنظم مؤتمر علاج جذور الأسنان

القاهرة 24
ثقافة
الخميس 20/ديسمبر/2018 - 02:51 م

عقدت الجامعة البريطانية في مصر مؤتمر علاج الجذور، والذي يناقش على مدار ثلاث أيام أحدث ما توصل إليه العالم من تقنيات حديثة في هذا المجال، وذلك بالمشاركة مع مؤسستي Eventova  و Bibo dent حيث يشارك في فاعليات المؤتمر خبراء وأكاديميون محليين ودوليين بالإضافة لـ 16 أستاذ خارجي و 4 أعضاء من هيئة تدرئيس الـ BUE و 12 معاونا لهم.

وافتتح الدكتور طارق عباس عميد كلية طب الأسنان بالجامعة البريطانية اليوم الخميس فاعليات المؤتمر الذي يتضمن في يوميه الأول والثاني محاضرات علمية متخصصة في علاج الجذور وصولا لحشوها بأحدث التقنيات والأجهزة التي توصل إليها العالم مؤخرا، على أن يتضمن اليوم الثالث للمؤتمر ورش عمل يشارك فيها 100 مشترك لعلاج العصب بإستخدام الطرق الحديثة. وقال الدكتور طارق عباس عميد كلية الأسنان بالجامعة البريطانية في مصر :” نستهدف في كلية طب الأسنان التعليم المستمر والإستفادة مما توصل إليه العالم من تقنيات حديثة في علوم الأسنان، وذلك لدعم العملية التعليمية بالنسبة للطلبة بشكل خاص وطب الأسنان في مصر بشكل عام”.

وأضاف عباس :” يركز المؤتمر في فاعلياته على مناقشة ما توصل إليه طب الأسنان من أبحاث حديثه ومدى الإستفادة منها في العملية العلمية والعلاجية في الجامعة البريطانية بشكل خاص وفي مصر والوطن العربي بشكل عام”.

تابع مواقعنا