رئيس التحرير
محمود المملوك

إلهام شاهين تحتفل بانتهاء تصوير حكاية "زي القمر" (صور)

إلهام شاهين تحتفل
إلهام شاهين تحتفل بإنتهاء تصوير حكاية "زي القمر"

احتفلت الفنانة إلهام شاهين مع أسرة مسلسلها الجديد "زي القمر" بمناسبة انتهاء مشاهدها في المسلسل، وعبرت عن مدى سعادتها بمشاركتها في المسلسل، وتتمنى أن ينال إعجاب الجمهور.

ونشرت شاهين عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الصور"انستجرام" صور تجمعها هي وأسرة المسلسل، وكتبت عليها: "احتفل مع أسرة مسلسل زي القمر، بانتهاء التصوير لأول خماسية بالمسلسل.. باسم حتة مني، مع أحلى منتجة مها سليم والمخرج الرائع حسام علي، والكاتبة الرومانسية الرقيقة شهيرة سلام، والمصور محمود عبد المعبود والمنتج الفني فرغلي" وشاركها في الاحتفال أخوها أمير وزوجته المونتيرة منه جاب الله.

 

          View this post on Instagram                      

A post shared by Elham Shahin إلهام شاهين (@elhamshahin1)

وتابعت معبرة عن مدى شكرها لكل من شارك في العمل سواء كان أمام الكاميرا أو خلفها، متمنية أنها كانت تريد أن يجتمع معها كل أبطال المسلسل في الاحتفال، كما وصفت شعورها أثناء مشاركتها أبطال المسلسل قائلة: "قضيت معاكم أوقات حلوة أثناء التصوير، مليئة بالطاقة الإيجابية والحماس والتفاني والإبداع والمجهود الكبير لتقديم عمل مميز، فيه رسائل مهمة".

واختتمت كلامها بقولها إن المسلسل يطرح قضايا مجتمعية مؤثرة، متمنية أن ينال إعجاب الجمهور، كما كشفت عن مواعيد عرض المسلسل على شاشة قناة cbc"، قائلة: "انتظروا يوم السبت المقبل 13 مارس علي قناة cbc".