الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر أول صورة للمتهم بالتحرش بطفلة المعادي بعد القبض عليه

لحظة التحرش بطفلة
حوادث
لحظة التحرش بطفلة المعادى
الثلاثاء 09/مارس/2021 - 04:08 م

حصل "القاهرة 24" على صورة المتهم بالتحرش بطفلة المعادي بعد القبض عليه من قبل قوات الأمن.

وتستمع جهات التحقيق لأقوال كل من "إنجي" و"نجلاء" الموظفتين بمعمل تحاليل، واللتين اكتشفتا واقعة التحرش بطفلة في مدخل أحد العقارات بميدان الحرية بمنطقة المعادي.

"القومي للطفولة": متحرش المعادي لم يتم القبض عليه إلى الآن.. وتقدمنا ببلاغ للنيابة (خاص)  

وشغلت واقعة التحرش بطفلة المعادي الرأي العام ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قامت السكرتيرة بنشر مقطع الفيديو الذي سجلته كاميرات المراقبة عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك أثناء قيام شخص بالتحرش ومحاولة هتك عرض الطفلة.  

وأوضح مصدر مقرب من السكرتيرة أنها قامت بحذف البوست والفيديو من على صفحتها برغبتها دون إجبار من صاحب المعمل الذي تعمل به وأنها ما زالت مستمرة في عملها.  

شاب يحاول هتك عرض طفلة بمدخل عقار.. وصاحبة شقة تستغيث للقبض عليه (فيديو)

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في واقعة التحرش بطفلة في مدخل أحد العقارات بمنطقة المعادي أن الطفلة لا تتخطى 6 سنوات، وأنها تعمل بائعة مناديل في ميدان الحرية بالمعادي. وأشارت التحريات إلى أن سكرتيرة معمل تحاليل اكتشفت الواقعة عبر كاميرات المراقبة الخاصة بالمعمل، وأنها نهرت الشاب عقب قيامه بالتحرش لكنه هرب من أمامها ولم تتمكن من ضبطه والتعرف على هويته حيث إنه ليس من قاطني العقار.  

الأمن يفحص فيديو شاب يحاول هتك عرض طفلة بمدخل إحدي العقارات في المعادي (فيديو) تابعت التحريات إلى أن السكرتيرة التي اكتشفت الواقعة تدعى "إنجي" وزميلتها "نجلاء" وتعملان في معمل التحاليل في الفترة المسائية من الساعة الخامسة مساء، وأن المتهم بالواقعة يدعى "م. ج"، خريج كلية تجارة، وتم تحديد هويته وجمع معلومات عنه. وأفادت التحريات بأن المتهم دلف إلى مدخل أحد العقارات بمنطقة المعادي، وبدأ التحرش بطفلة كانت بصحبته، قبل أن تنتبه إحدى السيدات لما يجري بالخارج، وفتحت باب شقتها ثم واجهته.

 

تابع مواقعنا