الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر خريطة التحويلات المرورية بسبب هدم عقار فيصل المحترق وغلق الطريق الدائري من الاتجاهين

عقار فيصل المحترق
حوادث
عقار فيصل المحترق
الجمعة 12/مارس/2021 - 11:42 ص

قامت الإدارة العامة للمرور بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور، وذلك تزامناً مع تنفيذ قرار إزالة العقار الكائن غرب الطريق الدائري بمنطقة كفر طهرمس بدائرة مركز شرطة كرداسة بالجيزة "عقار فيصل"، وذلك بأسلوب النسف الحذر الأمر الذي يستلزم غلق الطريق الدائرى فى الاتجاهين لمسافة 500 متر من العقار المشار إليه لتأمين مستخدمي الطريق، وذلك يوم الجمعة الموافق 12/3/2021 من الساعة 3 مساء وحتى الساعة 4 مساء.. هذا ويتم تنفيذ التحويلات المرورية على النحو التالى:

-تحويل القادم من أعلى طريق القاهرة/الإسكندرية الزراعي على الطريق الدائرى (القوس الغربى) والمتجه إلى وصلة المريوطية ، لإستخدام محور صفط اللبن فى إتجاه جامعة القاهرة أو فى إتجاه شارع فيصل وميدان الجيزة وعدم إستكمال السير فى إتجاه محور المريوطية.

-تحويل القادم من مدينة 6 أكتوبر وطريق الواحات على الطريق الدائرى (القوس الغربى) إلى محور وصلة المريوطية اتجاه كوبري المنيب أعلى النيل ومناطق القاهرة وعدم الاستكمال اتجاه مناطق العقار على القوس الغربي.

حريق الدائري.. النيابة الإدارية تُحيل 4 مسؤولين بكرداسة للمحاكمة بسبب المخالفات

-تحويل القادم من مناطق الدائرى الشرقى المنطقة الثالثة (من أعلى المنيب)، والمتجه إلى محور وصلة المريوطية فى إتجاه الطريق الزراعى لإستخدام وصلة المريوطية فى إتجاه أعلى القوس الغربى إتجاه أعلى طريق الإسكندرية الصحراوى .

-تم التنسيق مع الإدارة العامة لمرور الجيزة لإحكام منازل محور صفط اللبن على الطريق الدائرى المؤدية إلى مناطق العقار وإرشاد المركبات بإستكمال السير بمحور صفط اللبن والإتجاه يميناً إلى الطريق الدائرى (القوس الغربى) إتجاه محور 26 يوليو وأعلى طريق القاهرة/الإسكندرية الزراعى .

تجديد حبس صاحب عقار حريق الدائري 15 يومًا على ذمة التحقيقات

هذا ويتم إستخدام الطرق البديلة على النحو التالى:

-القادم من مناطق الدائرى الشرقى المنطقة الثالثة (من أعلى المنيب) ويرغب فى التوجه إلى طريق الإسكندرية الزراعى يتم الصعود وصلة المريوطية فى إتجاه أعلى القوس الغربى إتجاه منزل طريق الإسكندرية الصحراوى منزل 4,5 إتجاه الإسكندرية ثم الصعود مطلع محور 26 يوليو إتجاه ميدان لبنان ثم الصعود إلى الطريق الدائرى إتجاه طريق القاهرة/الإسكندرية الزراعى .

-القادم من مناطق الطريق الصحراوى وطريق الواحات ويرغب فى التوجه إلى طريق القاهرة/الإسكندرية الزراعى يستخدم الطريق الدائرى (القوس الغربى) يميناً إتجاه وصلة المريوطية وإستكمال أعلى الطريق الدائرى إتجاه أعلى المنيب وحتى نفق السلام وإتجاه طريق القاهرة/الإسكندرية الرزاعى .

حريق الدائري.. استمرار اشتعال النيران في برج سكني لليوم الرابع على التوالي

-القادم من الطريق الدائرى من أعلى طريق القاهرة/الإسكندرية الزراعى ومن أعلى محور 26 يوليو ويرغب فى التوجه لمناطق الجيزة يتم إستخدام محور صفط اللبن فى إتجاه ميدان الجيزة وشارع فيصل وإتجاه جامعة القاهرة.

-ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين

هدم عقار فيصل المحترق غداً.. وإغلاق الطريق الدائري

تابع مواقعنا