الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التموين: تكليفات للمديريات بالمرور الدائم على منافذ صرف السلع التموينية والمخابز

حملات التموين على
حملات التموين على منافذ صرف السلع
الجمعة 12/مارس/2021 - 01:51 م

قامت مديريات التموين بالمحافظات بحملات موسعة على منافذ صرف السلع التموينية والمخابز لمنع التلاعب بالدعم المقدم للمواطن.

وقال مديرو المديريات إنه بناء على توجيهات الأستاذ الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، قامت مديريات التموين بكفر الشيخ، والإسكندرية، والمنيا، وبني سويف بعدد من الحملات.

أعلنت مديرية تموين كفر الشيخ عن ضبط 10 أطنان/ ملح – ومضرب أرز لمخالفة القرارات واستخدام علامة تجارية ملك للغير في تعبئة الأرز، حيث تم ضبط 9 أطنان منه.

وفي المنيا قامت مديرية التموين بتحرير وضبط 6 مخابز لإنتاج خبز ناقص الوزن، وتم التحفظ علي 21 شيكارة دقيق بلدي مدعم، بالإضافة إلى ضبط مخزن أغذية دون ترخيص وضبط (1000 علبة سجائر تجميع).

حملات التموين على منافذ صرف السلع  

وفي المنوفية قامت المديرية بضبط 50 كرتونة من حبات الكرسبي بإجمالي 28800 قطعة غير صالحة للاستهلاك الآدمي.

وفي بني سويف قامت المديرية بضبط 3200 علبة سجائر مجهولة المصدر، بالإضافة إلى ضبط أحد المخابز البلدية قام بالتصرف في عدد 40 شيكارة دقيق بلدي مدعم، وتحرير مخالفات لعدد 12 مخبزا لإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات.

وفي الإسكندرية تمكنت المديرية من ضبط مخزن لتجهيز الوجبات السريعة وتم التحفظ على (114 كيلو/جراما من قطع الدجاج، و52 قطعة شيش طاووق)، وقد تم اتخاذ اللازم قانونيا حيال تلك المخالفات وتحويلها إلى الجهات المختصة لاتخاذ اللازم.

حملات التموين على منافذ صرف السلع  


هذا وقد أكد الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجار الداخلية، أن قطاعات الرقابة بالوزارة والمديريات سوف تستمر في حملاتها اليومية لضبط كل المخالفين سواء بالغش التجاري أو عدم بيع السلع المسعرة بسعرها أو التلاعب بالدعم.

وزير التموين: احتياطي القمح في مصر يكفي 5 أشهر

"تموين القليوبية" تنفي نقص زيت الطعام بالسلع التموينية بشبين القناطر

تابع مواقعنا