الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

توخيل يتحدث عن مواجهة ليدز يونايتد.. ويعلن غياب إبراهام وسيلفا للإصابة

توخيل
رياضة
توخيل
الجمعة 12/مارس/2021 - 02:05 م

تحدث الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، عن استعدادات فريقه لمواجهة ليدز يونايتد، غدًا السبت، في إطار منافسات الجولة الـ 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال توخيل، على هامش المؤتمر الصحفي التقديمي لمواجهة "ليدز": "فريق ليدز يتمتعون بأسلوب جيد للغاية في اللعب، أنهم يمتلكون أسلوب فريد من نوعه وجاد للغاية، نرى ذلك واضحًا في جميع الأرقام الخاصة بهم على مدار الموسم الحالي والماضي ".

وأضاف توخيل: "أعتقد ستكون مباراتنا أمامهم حادة للغاية، خاصة وأن ليدز يعتمد على الانطلاقات المكثفة، ولديهم خط وسط مرن بخلاف أن لديهم لاعبين هجوميين للغاية ".

وتابع: "سيحاولون الفوز بالمباراة بالطبع، لقد حصول على تعادلين فقط مؤخرًا، لذا فهم شجعان للغاية ولديهم فريق قوي وجرئ، علاوة على قدراتهم الجسدية العالية، لكن سنحاول مواجهة كل هذا ".

وعن إصابة تامي إبراهام قال: "هو ما زال يعاني من ألم قوي في كاحله وسنفتقده في مواجهة ليدز غدّا، أشعر بالقلق للغاية من إصابة تامي، لقد مضى وقت طويل منذ أن تعرض لتلك الإصابة ولا يزال يشعر بألم، هو غير مرتاح تمامًا في التدريبات لكن لدي ثقة كبيرة في الجهاز الطبي ".

وأكمل: " كذلك تياجو سيلفا سيغيب عن مواجهة ليدز، تعرض لانتكاسة بسيطة في التدريبات في نهاية الجلسة التدريبية قبل يومين، يشعر حاليًا بشئ حول نفس المنطقة التي أصيب فيها مؤخرًا، لذا سيكون خارج قائمة اللقاء غدًا".

وعن مواجهة بيليسا، مدرب ليدز المخضرم علق: " أنا شخصيًا أعتبره أحد المدربين الأكثرر روعة في كرة القدم، لديه شخصية مميزة للغاية، لكن لن أضغط على نفسي ولست بحاجة إلى التفوق على أسلوب مارسيلو بيليسا، سنركز على شكل الفريق وكيف نهاجم فقط ".

تابع مواقعنا