الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إزالة 12 حالة تعد على أراضي أملاك الدولة بالبحيرة

إزالة 12 حالة تعدٍ على أراضي أملاك الدولة بالبحيرة

جانب من الإزالة
محافظات
جانب من الإزالة
الجمعة 12/مارس/2021 - 02:17 م

 

شنت الوحدات المحلية لمراكز “حوش عيسى، الدلنجات، دمنهور” بمحافظة البحيرة حملات لإزالة التعديات على الأراضي أملاك الدولة والزراعية عن إزالة 12 حالة تعد على مساحة 7700 متر عبارة عن: إزالة 7 حالات تعد على أراضي أملاك الدولة بمساحة 6700 متر بقرية عزب حوش عيسى عبارة عن أرض مزروعة وعشش وأسوار بالطوب الأبيض.

كما تضمنت الحملات إزالة عدد 3 حالات تعد بمساحة 700 متر بقرية طيبة بمركز الدلنجات عبارة عن أسوار طولية وعرضية ومبان مقسمة من الطوب الأبيض والمونة الأسمنتية، وإزالة حالتي تعد على الأراضي الزراعية بمساحة 300 متر بعزبة الدستاوي التابعة لمجلس قرية نديبة بمركز دمنهور عبارة عن سملات خرسانية وأسوار بالطوب الأبيض. 

ومن جانبه شدد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير سلبيا بالتعدي على الرقعة الزراعية وحق الدولة والشعب، مؤكدا استمرار الحملات بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

وفي سياق آخر، تمكنت حملة مشتركة بين محافظة البحيرة ومديرية الأمن، من إزالة 786 إشغال طريق، ومصادرة 33 شيشة من مقاه مخالفة، خلال حملة على الطرق والشوارع الرئيسية بمراكز المحافظة.


 

 

تابع مواقعنا