رئيس التحرير
محمود المملوك

"سعفان في التليفزيون" يسخر من كورونا مع ماجد المصري

القاهرة 24

يحل ماجد المصري ضيفا على البرنامج الكوميدي الساخر الجديد "سعفان في التليفزيون" مع مصطفى البنا في ثاني حلقات البرنامج التي تعرض غدا السبت على شاشة MBC مصر.

وتعرض حلقة ماجد المصري في "سعفان في التليفزيون الساعة الثامنة مساء، وتتناول الحلقة موضوعات عن "الكورونا" بإسلوب كوميدي.

يُقدم مُصطفى البنا خلال حلقات برنامج "سعفان في التليفزيون"، فقرات متنوعة ويُناقش قضايا اجتماعية غنية بإسلوب كوميدي جذاب، مع تقديم عدد من الإسكتشات الترفيهية والغنائية بأسلوب ساخر.

برنامج "سعفان في التليفزيون"، يُشارك في كتابته فريق كبير بإشراف محمد الزغبي، وصلاح عبادة، وأحمد منصور، ومحمد طلعت، وأحمد عبده، ويُخرجة رامي رزق الله.

 

ماجد المصري وأزمة عائلته مع كورونا

 

وكان ماجد المصري أصيب بفيروس كورونا منذ فترة وشفي منه، لكن أصيبت بعد ذلك زوجته رانيا أبو النصر التي كتبت مؤخرا عبر حسابها بإنستجرام أن ما تنشره عائلتها على مواقع التواصل الاجتماعي ما هو إلا نوع من نشر الطاقة الإيجابية ولا تعكس الحقيقة بالضرورة، موضحة أن البعض يظن أنهم يستمتعون بحياتهم "بالطول والعرض".

وأضافت "أبو النصر" في قصتها على موقع "انستجرام" أن ابنتها احترقت يدها بعد أيام من إصابتها هي وابنها بفيروس كورونا.

وكانت رانيا أبو النصر، قد أعلنت عن إصابتها بفيروس كورونا، قبل أيام، موجهة رسالة ساخرة للفيروس، قائلة: "ارحمينا الرحمة حلوة يا أختى.. كده كتير".

كما أعلن آدم المصرى، نجل الفنان ماجد المصرى، إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، هو الآخر قبل إعلان والدته بيوم واحد، حيث نشر ستورى عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، يعلن فيه إصابته بالفيروس بعد تحليل المسحة التى أجراها وأثبتت إصابته.

ومن ناحية أخرى يشارك ماجد المصري في بطولة مسلسل "الملك" مع عمرو يوسف والذي من المقرر عرضه في رمضان 2021.

ويشارك في بطولة مسلسل "الملك" عدد كبير من النجوم منهم سوسن بدر ومحمد فراج وصبا مبارك ومحمد لطفي وريم مصطفى وشريف سلامة ومحمد علاء ومحمود حافظ وياسين السقا وعدد كثير من الفنانين، والمسلسل مأخوذ عن رواية لنجيب محفوظ ، وكتب السيناريو والحوار خالد دياب وشيرين دياب، ومن إخراج حسين المنباوي.