الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فينالدوم: التأهل لربع نهائي دوري الأبطال يمنحنا الثقة.. وآمل أن يستمر "صلاح" في التسجيل

فينالدوم وصلاح
رياضة
فينالدوم وصلاح
الجمعة 12/مارس/2021 - 02:34 م

أبدى الهولندي جيني فينالدوم، لاعب وسط ميدان ليفربول الإنجليزي، عن سعادته البالغة بالتأهل إلى دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

حٌمر الميرسيسايد، نجح في إقصاء فريق لايبزيج الألماني، من الدور ثمن النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا، بنتيجة 4\0 مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وقال فينالدوم، في تصريحات لموقع "ليفربول" الرسمي: " يجب أن أقول أنني استمتعت كثيرًا باللعب في خط الوسط مع هذا الفريق، مباراة لايبزيج الأخيرة كان غاية الروعة، كنا منظمين حقًا كـ فريق واحد وأدينا مباراة جيدة جدًا، لذلك اعتقد أن جميع لاعبي الفريق استمتعوا باللعب الأربعاء الماضي ".

وأضاف: " فوز لايبزيج وتأهلنا إلى دور ربع النهائي يساعد الفريق على استعادة الثثقة، عندما يكون لديك نتائج جيدة وتؤدي جيدًا عادة ما تستعيد ثقتك بنفسك، وتقاتل لاستعادة النتائج التي حصلنا عليها في السابق مرة أخرى ".

وتابع: " نحن سعداء بالتأهل، بالطبع سيمنحنا الثقة للمواصلة، لكننا نعلم أنه لا يزال يتعين علينا القيام بالكثير من العمل للفوز بالعديد من المباريات على التوالي تحديدًا في البريميرليج".

وبسؤاله عن محمد صلاح، قال: "مو مذهل جدًا، نآمل أن يستمر في فعل ما يقوم به الآن مع الفريق لفترات طويلة، إنه يسهل علينا الفوز بالمباريات، هو مُدهش حقًا في كل ما يفعله من أجلنا، آمل أن يستمر في تسجيل المزيد من الأهداف".

ويستعد فريق ليفربول لمواجهة ولفرهامبتون، الاثنين المقبل، في إطار منافسات الجولة الـ 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع مواقعنا