الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كندة علوش عن عمليات الجميل: "مش بحب أعملها.. وسيبوا الناس تعبر عن حياتها كما تريد"

كندة علوش
فن
كندة علوش
الجمعة 12/مارس/2021 - 03:01 م

كشفت الفنانة كندة علوش رأيها في عمليات التجميل، وهل خضعت لها من قبل أم لا، مشيرة إلى أنها ترى أن كل انسان حر في اختياراتها والطريقة التي يعيش بها.

وقالت كندة علوش خلال لقائها ببرنامج “أسرار النجوم”، على محطة “نجوم إف إم”: “أنا لست ضد من يعتني ببشرته أو من يحب عمل العمليات، أنا مش بحب أعملها، ولكن لو ست مرتاحة وتحب تعملها فبراحتها”.

وتابعت: “لما أرى ست عندها 70 سنة ولابسة ملابس شبابية أقول برافو عليها ولا أحب من يتهمها بأنها متصابية ونحن نقسو على بعض، سيبوا الناس تعبر عن حياتها كما يريدون، أنت حر ما لم تضر”.

وتحدثت آيضا عن ابنتها “حياة” خلال الحلقة وقالت: “أنا شخصية مندفعة وأتكلم بسرعة، وبجري حتى في السواقة وهذا أمر بطلته، ولكن اشتغلت على نفسي كثيرًا لكي أكون أهدأ وأفكر قبل التكلم، وبدل ما كنت أنفعل أو أتضايق أصبحت أبرر للناس أكثر، وكنت عصبية أوي بشكل مؤذي للي حواليا، ولكن ابنتي علمتني الصبر".

وبرنامج "أسرار النجوم" يذاع على محطة نجوم إف إم، يوم الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة الثامنة إلى الساعة العاشرة مساءً، ويتم فيه استضافة نجم من الوسط الفني، ويتم محاورته والبرنامج يتكون من عدة فقرات مختلفة مثل فقرة صندوق النجوم.

كندة علوش: "كنت شخصية مندفعة جدًا.. وابنتي علمتني الصبر "

كندة علوش: "في ظل الظروف الصعبة اللي عايشينها.. هناك أشخاص بتسبح في مية البطيخ" (تغريدة)

 

تابع مواقعنا