رئيس التحرير
محمود المملوك

جمال سليمان يكشف سبب توقف تصوير الجزء الثاني من "حدائق الشيطان"

جمال سليمان
جمال سليمان

كشف الفنان جمال سليمان الأسباب وراء توقف الجزء الثاني من مسلسله الشهير "حدائق الشيطان"، والذي حقق جزءه الأول نجاحًا كبيرًا وقت عرضه.

وقال جمال سليمان خلال لقائه ببرنامج "MBC Trending"، عن أسباب توقف تصوير الجزء الثاني من "حدائق الشيطان": "كنت متحمسا جدا للعمل، كان مكتوب بشكل ساحر بس محصلش لأنه حصل لخبطة إنتاجية بسبب سوء التوزيع والقناة العارضة، فحصل شوية ارتباك ودخل على الخط موضوع المنصات فالخريطة بتتغير".

وتحدث خلال لقائه عن الجزء الثالث من مسلسل "أفراح إبليس"، وقال: "كان من المفترض أعمل الجزء الثالث لكن حصل تعثر بسبب قضايا لها علاقة بالتوزيع والعروض مش عندي تفاصيلها".

وأشار جمال سليمان إنه انتهى من تصوير مشاهده في فيلم "الكاهن"، والذي يشاركه بطولته كلا من إياد نصار، وحسين فهمي، ودرة، إخراج عثمان أبو لبن، وتأليف محمد ناير.

التصوير في زمن الكورونا

وعن ظروف التصوير في زمن كورونا، قال عنه إنه تحد كبير، خاصة إنهم دائما يحاولون اتباع جميع الإجراءات الاحترازية، مضيفة: "بس لظروف تصويرنا صعب نحافظ على ذلك طول الوقت، بس خلف الكواليس فيه التزام".

ويواصل جمال سليمان حاليًا تصوير مشاهده في مسلسل "الطاووس"، والذي يشارك به في المارثون الرمضاني المقبل 2021.

أبطال مسلسل الطاووس

ومسلسل "الطاووس" إخراج رؤوف عبد العزيز، تأليف كريم الدليل، بطولة النجم جمال سليمان، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وسهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم ، ورانيا محمود ياسين، ومها نصار، والفنانة الشابة فرح الزاهد.

رمضان 2021.. هالة فاخر وخالد عليش وعابد عناني أمام جمال سليمان في "الطاووس"