رئيس التحرير
محمود المملوك

سولشاير يكشف موقف بوجبا ودي بيك من مواجهة وست هام.. ويؤكد: دي خيا في الحجر الصحي

سولشاير
سولشاير

تحدث النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، عن استعدادات فريقه لمواجهة، فريق وست هام يونايتد، يوم الأحد القادم، على ملعب أولد ترافود، ضمن منافسات الأسبوع الـ28 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال سولشاير خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة وست هام يونايتد: "لعبنا معهم في الكأس منذ فترة قصيرة وذهبنا للأشواط الإضافية، كانت مباراة متقاربة ومتوازنة، وقام ديفيد مويس بعمل رائع، هذه مباراة مهمة بالنسبة لنا، وعلينا تعزيز مكانتنا".

وبسؤاله عن عودة بوجبا أو فان دي بيك أو ماتا ليوم الأحد؟ قال سولشاير: "لا أعتقد أن أيًا منهم سيكون متاحًا، ربما نأمل قبل فترة التوقف الدولي، لكنني لست متأكدًا، الأمر يستغرق أطول بقليل مما كان متوقعًا".

وعن تجديد عقد المدافع إيريك بايلي: "نحن في محادثات مع إيريك بايلي وممثليه بشأن عقد جديد، إنه يبقى لائقًا لفترة أطول ويظهر ذلك في أدائه، وأنا سعيد به".

وواصل: "بالنسبة لجيسي لينجارد، لقد نجح الأمر حقًا في وست هام، نعلم أن جيسي هو صانع ألعاب ولدينا بالفعل برونو، لذلك كان السهل منحه فرصة للقيام بإثبات نفسه، وكان رائعًا بالنسبة لهم".

وعن ديفيد دي خيا: "إنه في الحجر الصحي، لكنني لا أعرف حقًا متى سيعود، لقد عاد يوم الثلاثاء إلى مانشستر".

وبسؤاله هل يسمح دي خيا بالتدرب مع الفريق؟: "يجب أن يبقى في المنزل، الأمر مختلف عن إذا سافرت إلى الخارج وشاركت في بطولة، لذلك لا، لم يفعل، لم يتدرب مع الفريق منذ عودته".

وعن ديالو قال: "إنه تغيير كبير بالنسبة له، لقد أتى إلى هنا بمفرده، لكنه يعمل بجد كل يوم، إنه يعلم أن لديه الكثير ليتعلمه، إنه موهبة مثيرة، لكن سيتعين عليه العمل عليها، عليه التعود بالسرعة والجودة والمستوى الذي يلعب به الآن".

عاجل