الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمود "جنش" يرفض الراحة ويشارك في التدريبات الجماعية

محمود جنش حارس الزمالك
محمود جنش حارس الزمالك
الجمعة 12/مارس/2021 - 05:45 م

رفض محمود عبد الرحيم "جنش" حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الحصول على راحة من المران الجماعي المقام حاليًا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي، بدوري أبطال إفريقيا.

وشارك جنش في المران الجماعي مع الرباعي محمد أبو جبل ومحمد عواد وأحمد نادر وسيد عطية تحت إشراف عمرو عبد السلام مدرب حراس المرمى.

وكان كارتيرون المدير الفني للفريق، قسم اللاعبين إلى مجموعتين، وضمت المجموعة الأولى اللاعبين الذين شاركوا في لقاء سيراميكا بالأمس، وتولى تدريبهم فرناندو المدرب المساعد، وأدى اللاعبون تدريبات تأهيلية لتفادي الإجهاد والإرهاق.

وأدى باقي اللاعبين تدريبات الكرة بجانب بعض التدريبات البدنية تحت إشراف كارتيرون، حيث يأمل الفرنسي في تجهيز جميع اللاعبين لمباراة الترجي التونسي.

ويستعد الزمالك لمواجهة الترجي التونسي المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويسعى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لحصد الثلاث نقاط، والعودة من جديد إلى المنافسة والدخول في صراع الصعود، ومصالحة الجماهير البيضاء، بعد الهزيمة القاسية التي تلقها الفريق الأبيض، في اللقاء الأخير أمام الترجي التونسي، بثلاث أهداف مقابل هدف، بالمباراة التي جمعتهما على ستاد رادس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان مسئولو اللجنة وجهوا الشكر للبرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ولجهازه المعاون على الفترة التي تولى فيها تدريب الفريق وتمنت له كل النجاح والتوفيق في مشواره التدريبي خلال المرحلة المقبلة.

وقررت اللجنة تعيين الفرنسي باتريس كارتيرون مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في المرحلة المقبلة، متمنية له التوفيق في تحقيق طموحات الجماهير الزملكاوية محليًا وقاريًا.

وكان محمد فضل أكد في تصريحات تليفزيونية: “قرار التعاقد وعودة كارتيرون كان خطأ من قبل إدارة القلعة البيضاء”، موضحا "لا أحد يختلف مع كارتيرون فنيًا ولكن الطريقة التي رحل بها عن الفريق الأبيض كانت غير جيدة".

وتابع: "كارتيرون محترمش الزمالك وساب النادي ومشي وبالتالي ميرجعش تاني، ومافيش نادي في العالم بيعمل كدة".

 

تابع مواقعنا