الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"زد" يصدر بيانًا بشأن رحيل أسامة نبيه عن الفريق وانضمامه لجهاز كارتيرون في الزمالك

أحمد دياب
رياضة
أحمد دياب
الجمعة 12/مارس/2021 - 05:56 م

أصدر أحمد دياب الرئيس التنفيذي لشركة ZED للاستثمار الرياضي، بيانًا بشأن رحيل أسامة نبيه عن تدريبات الفريق، خلال الفترة الماضية، ورغبة نادي الزمالك في التعاقد معه وضمه للجهاز المعاون للفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني الجديد للقلعة البيضاء، والذي تولى المهم الفنية خلفًا للبرتغالي باتشكيو.

وجاء نص البيان كالتالي:-

في إطار التعاون بين نادي ZED وجميع الأندية المصرية ومد جسور الود معها، وبعد إبداء نادي الزمالك رغبته في ضم الكابتن أسامة نبيه المدير الفني لفريقنا إلى الجهاز الفني الجديد للزمالك، توجه إدارة نادي ZED الشكر إلى الكابتن أسامة نبيه عن الفترة التي تولى فيها مهمة قيادة الفريق نحو تحقيق هدفه في الموسم الحالي متمنية له التوفيق والنجاح في مهمته الجديدة ومعلنة دعمها الكامل له باعتباره أول من قاد ZED ومنظومته الكروية بشكله الجديد.

وتعلن إدارة ZED إنها بصدد تشكيل جهاز فني جديد قادر على تحقيق أهدافها واستكمال مسيرة البناء في الفترة المقبلة وتوفير كافة أوجه الدعم والمساندة له نحو تحقيق الهدف.

وإذ تؤكد إدارة ZED نجاحها في بناء أجيال جديدة من العناصر الواعدة لكرة القدم في مختلف المراحل السنية وتصدرهم المشهد في كل المسابقات وهو من أهم الأهداف التي أعلنها النادي من البداية، بجانب الحفاظ على معدل عمري صغير للفريق الأول لا يتجاوز 23 عاما، وهي السياسة التي ساهم الكابتن أسامة نبيه في تطبيقها طوال الفترة الماضية، وسينتهجها المدير الفني الجديد انطلاقا من السياسة العامة للنادي.

وانتهت مباراة زد ونظيره بورتو السويس، بالتعادل السلبي، في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة، ضمن منافسات الأسبوع الـ17 لبطولة الممتاز ب.

وكان مسئولو اللجنة الفنية بنادي الزمالك وجهوا الشكر للبرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ولجهازه المعاون على الفترة التي تولى فيها تدريب الفريق وتمنت له كل النجاح والتوفيق في مشواره التدريبي خلال المرحلة المقبلة.

وقررت اللجنة تعيين الفرنسي باتريس كارتيرون مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في المرحلة المقبلة، متمنا له التوفيق في تحقيق طموحات الجماهير الزملكاوية محليًا وقاريًا.

تابع مواقعنا