الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كارتيرون يرفع الحمل البدني للاعبي الزمالك قبل مواجهة الترجي التونسي

كارتيرون من تدريبات
رياضة
كارتيرون من تدريبات الزمالك
الجمعة 12/مارس/2021 - 06:14 م

أجرى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تقسيمة مطولة بين اللاعبين على شوطين مدة كل شوط نصف ساعة؛ وذلك لرفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين الغائبين عن مشاركة سيراميكا كليوباترا أمس.

وخاض لاعبو الفريق، بعض التدريبات الفنية للتدريب على التسليم والتسلم في المساحات الضيقة، استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي، في المباراة التي ستجمعهما، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزًا غاليًا على نظيره سيراميكا كليوباترا، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري الممتاز.  

وقد أعلن نادي الزمالك التعاقد بشكل رسمي مع الفرنسي باتريس كارتيرون لقيادة الفريق، حيث من المقرر أن يقود الفريق أمام الترجي التونسي في المباراة المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل على ملعب إستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

عقد كارتيرون الجديد

وكان مسئولو اللجنة الفنية بنادي الزمالك وجهوا الشكر للبرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ولجهازه المعاون على الفترة التي تولى فيها تدريب الفريق وتمنت له كل النجاح والتوفيق في مشواره التدريبي خلال المرحلة المقبلة.

وقررت اللجنة تعيين الفرنسي باتريس كارتيرون مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في المرحلة المقبلة، متمنا له التوفيق في تحقيق طموحات الجماهير الزملكاوية محليا وقاريا. 

ويستعد الزمالك لمواجهة الترجي التونسي المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، في الساعة التاسعة مساءًا، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وصول كارتيرون

وحرص المدير الفني الفرنسي على عقد جلسة سريعة مع اللاعبين، وقدم لهم التهنئة بعد الفوز على سيراميكا في لقاء أمس وتقديم عرض قوي، خلال اللقاء.

وطلب المدير الفني من اللاعبين التركيز الشديد في المرحلة المقبلة، لأن هناك أهدافًا يسعى إلى تحقيقها بمساعدة كل اللاعبين من أجل إسعاد جماهير الزمالك.

ويحتل الفارس الأبيض المركز الثالث ضمن جدول ترتيب مجموعته الإفريقية برصيد نقطتين بعد خسارته الأخيرة على يد الترجي التونسي بثلاثية مقابل هدف في الجولة الماضية التي أقيمت في تونس.

تابع مواقعنا