الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدحت عبد الهادي يصدر بيانًا رسميًّا بعد الرحيل عن الزمالك

مدحت عبد الهادي من
رياضة
مدحت عبد الهادي من تدريبات الزمالك
الجمعة 12/مارس/2021 - 06:33 م

أصدر مدحت عبد الهادي، المدرب العام السابق للزمالك في جهاز البرتغالي باتشيكو، والذي تم توجيه الشكر له، بيانًا رسميًّا يتحدث فيه عن رحيله عن القلعة البيضاء، خلال الفترة المقبلة. 

وجاء البيان كالتالي:- 

مع نهاية مهمتي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادينا الحبيب الزمالك، أتوجه بخالص الشكر والتقدير إلى الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، واللاعبين على الفترة التي عملت بها معهم، وكنا نبذل قصارى جهدنا من أجل الحفاظ على مسيرة الفريق الفنية في كافة المنافسات رغم كل الصعوبات التي واجهتنا.

الآن يتسلم جهاز فني جديد المهمة وتركنا الفريق على قمة مسابقة الدوري الممتاز واستمرار المنافسة في بطولة دوري أبطال اإفريقيا، وكل التوفيق للجهاز الفني الجديد.

وأتوجه بخالص الشكر إلى جمهورنا العظيم الداعم القوي والسند والذي كنت أعمل من أجله وخدمة النادي الذي صنع اسمي ونتمنى التوفيق لنادينا الحبيب فيما هو قادم.

وقد أعلن نادي الزمالك التعاقد بشكل رسمي مع الفرنسي باتريس كارتيرون لقيادة الفريق، حيث من المقرر أن يقود الفريق أمام الترجي التونسي في المباراة المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان مسئولو اللجنة الفنية بنادي الزمالك وجهوا الشكر للبرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، ولجهازه المعاون، على الفترة التي تولى فيها تدريب الفريق وتمنت له كل النجاح والتوفيق في مشواره التدريبي خلال المرحلة المقبلة.

 

تابع مواقعنا