الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"التمثيلية" تكشف تطورات الحالة الصحية لأحد المشاركين بإعلان محمد رمضان بعد إصابته في انفجار قنبلة

محمد رمضان
فن
محمد رمضان
الجمعة 12/مارس/2021 - 06:50 م

تعرض يوسف عمر، أحد المشاركين في إعلان جديد لمحمد رمضان لحروق في جسده، نتيجة انفجار قنبلة أثناء التصوير، مما دفع شقيقته لكتابة منشور عبر حسابها على "فيسبوك"، تكشف به تفاصيل الواقعة، وهاجمت عصام الوريث، مصمم المعارك، والذي أشرف على  تنفيذ تلك القنبلة، خاصة أنه لم يهبأ لما حدث له، مشيرًا إلى أنها تواصلت مع الدكتور أشرف زكي، والذي وقف بجانبهم في تلك الأزمة.

وتواصل "القاهرة 24" مع الفنان منير مكرم، عضو نقابة المهن التمثيلية، لمعرفة تفاصيل الحالة الصحية ليوسف عمر، وقال إنه خرج اليوم من مستشفى القوات المسلحة بالمعادي، واستقرت حالته الصحية بشكل كبير، ويوجد حاليا بمنزله.

وكانت كتبت شقيقة يوسف عمر المشارك بالإعلان في المنشور الخاص بها على "فيس بوك"، قائلة: "أخويا يوسف ربنا نجاه من الموت امبارح.. في ‏تصوير إعلان لمحمد رمضان انفجرت فيه قنبلة حقيقية.. وخبير المفرقعات اللي بيشتغل مع رمضان اسمه ‏عصام الوريث.. اللي المفروض جزء من وظيفته الحفاظ على حياة الناس اللي بيشتغل معاهم.. قاله دي ‏قنبلة صوت ومطلعتش كدة.. ومفكرش حتى يلبسه حاجة تحميه أو ينبهه أو يعدل مكان وقفته".‏

وتابعت: "من غير سابق إنذار ومن غير احتياطات تحافظ على جسمه وعلى حياته هو واللي حواليه ‏انفجرت القنبلة تحت رجله.. والنتيجة حروق من الدرجة الأولى في رجله كلها.. والتهاب في جدار ‏الخصيتين.. وعمره كان هيضيع والخصيتين كانوا هينفجروا لولا ستر ربنا.. وأنه وطى ورجع لورا على آخر لحظة.. وأستاذ عصام كان شايف أن يوسف مأفور وأن فيه إيه يعني اللي حصل ده أنت مثلت مع ‏رمضان ده أنت دخلت التاريخ".

شقيقة أحد المشاركين في إعلان لـ محمد رمضان تروي تفاصيل انفجار قنبلة أثناء التصوير

 

تابع مواقعنا