رئيس التحرير
محمود المملوك

سلبية المسحة الطبية للاعبي الأهلي قبل السفر للكونغو لمواجهة فيتا كلوب ‏

الأهلي يجري مسحة
الأهلي يجري مسحة كورونا

أعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ‏سلبية المسحة الطبية التي أجراها الفريق أمس، استعدادًا للسفر إلى الكونغو غدًا السبت، لملاقاة ‏فيتا كلوب يوم 16 مارس الجاري.‏

وأجرى لاعبو الأهلي والجهاز الفني مسحة طبية وفقا للبروتوكول الطبي المتبع قبل السفر ‏خارج مصر، لخوض منافسات دوري أبطال إفريقيا، وجاءت النتيجة سلبية وفقا لما أعلنه ‏رئيس الجهاز الطبي.‏

ويطير لاعبو النادي الأهلي إلى الكونغولي غدًا السبت، عقب انتهاء المران الصباحي، استعدادًا لمواجهة فيتا كلوب، في المباراة التي ستجمعهما، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه النادي الأهلي نظيره فيتا كلوب الكونغولي، في الساعة الثالثة عصر يوم الثلاثاء المقبل، بالمباراة التي ستجمعهما بالكونغو، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضربة موجعة، بشأن تأكد غياب علي معلول، عن مواجهة فيتا كلوب الكونغولي، بعد تجديد إصابته، في العضلة الخلفية.

وأكد الجهاز الطبي جاهزية طاهر محمد طاهر وأيمن أشرف للسفر مع الفريق إلى الكونغو، بعد تعافيهم من الاجهاد الذي ضرب الثنائي خلال مواجهة فيتا بالقاهرة، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

 

عاجل