السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أشرف زكي: مجلس النقابة يرفض استقالة سامي مغاوري بالإجماع (خاص)

سامي مغاوري وأشرف
فن
سامي مغاوري وأشرف زكي
الجمعة 12/مارس/2021 - 06:54 م

أعلن الفنان سامي مغاوري مؤخرًا، استقالته من  مجلس نقابة المهن التمثيلية، حيث كان يتقلد منصب الوكيل، كما توجه بالشكر لكل زملائه الذين وثقوا فيه على مدار 10 أعوام.

وتواصل "القاهرة 24" مع الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وقال إن مجلس نقابة المهن التمثيلية يرفض استقالة الفنان سامي مغاوري بالإجماع، وستجمعه جلسة مع "مغاوري"، لتوضيح الأمور ومعرفة وجهات نظر.

وأضاف أشرف زكي، أن الفنان سامي مغاوري قيمة كبيرة، وأفنى عمره في خدمة زملائه، والنقابة لن تسير بدونه.

أسباب استقالة سامي مغاوري

وكشف "مغاوري"، في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24" مسبقا، أن أسباب الاستقالة ترجع في المقام الأول لعدم قدرته جسديًّا ومعنويًّا على الاستمرار في المنصب.

وأوضح أن مهام وكيل نقابة الممثلين تتمثل في أشياء كثيرة منها الأعباء المالية والإدارية، وهو الأمر الذي لا يستطيع تحمله في ظل مشكلات أخرى تتعلق بمشاركة أعضاء النقابة في الأعمال الفنية".

وأشار إلى أنه قضى في النقابة 10 سنوات كاملة، وهي مدة كافية تمامًا، بعد تعرضه لأعباء تفوق طاقته على التحمل.

وكان كتب سامي مغاوري، عبر حسابه بـ"فيس بوك": "لقد تقدمت باستقالتي من مجلس نقابة المهن التمثيلية، وأشكر جميع زملائي على ثقتهم التي استمرت نحو 10 أعوام، وأتمنى لزملائي أعضاء المجلس دوام التوفيق والنجاح".

وسبق، وعبّر الفنان سامي مغاوري، عن استيائه من شركات الإنتاج التي تتفق معه على المشاركة في عمل ما، وتنسحب بعدما يطلب أجرًا معينًا أقل من الآخرين.

سامي مغاوري يُعلن استقالته من مجلس نقابة المهن التمثيلية

تابع مواقعنا