رئيس التحرير
محمود المملوك

دافيد مويس: فوزنا على مانشستر يونايتد سيكون إنجازًا كبيرًا

دافيد مويس
دافيد مويس

تحدث الأسكتلندي، ديفيد مويس، المدير الفني لفريق وست هام يونايتد، عن استعدادات فريقه لمواجهة، فريق مانشستر يونايتد، يوم الأحد المقبل، على ملعب "أولد ترافود"، ضمن منافسات الأسبوع الــ28 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال مويس في اللقاء الصحفي التقديمي للمباراة: "لدينا 11 مباراة متبقية  يمكن أن تتغير أشياء كثيرة خلال تلك الفترة ، ولكن إذا تمكنا من الحفاظ على التناسق الذي أظهرناه حتى الآن، فقد نكون في المراكز السبع أو الثمانية الأولى مما قد يؤدي إلى فرصة اللعب في المسابقات الأوروبية".

وتابع: "الحقيقة هي أننا وضعنا بعض الأهداف بيننا قبل الموسم، كل ما يمكنني قوله هو أن اللاعبين يقومون بعمل رائع".

وعلى تأثير مارك نوبل قال “لقد قلت ذلك مرات عديدة، مارك نوبل سيبقى بالقرب من وست هام طالما اختار أن يكون في بعض المناصب، لا أريد أن أستبعد حقيقة أنه قد يلعب أكثر".

مفاجأة.. ريال مدريد لا يفكر في عودة رونالدو

وواصل حديثه عن نوبل "أنه قراره، إنه يراها ربما في موسمه الأخير، لكنني آمل أنه إذا كان لائقًا بدرجة كافية، فيمكنه الاستمرار، إنه بالتأكيد يستحق عقدًا للجهد الذي بذله على مدار سنوات عديدة هنا".

وبسؤاله عن الغيابات المحتملة في مباراة يوم الأحد "هذا لا يغير تفكيري بسبب الصفات التي يمتلكونها واللاعبين الذين يمكنهم جلبهم، لديهم عمق الفريق واللاعبين الذين يمكنهم تعويض غياباتهم، نحن نعرف من نوجهه، ستكون مباراة صعبة للغاية".

مانشستر يونايتد

وأردف "نحن في حالة جيدة، اللاعبون يواجهون كل شيء في المباريات، نحن نفوز ونحافظ على هذا الرقم القياسي، إذا تمكنا من القيام بذلك في أولد ترافورد، فسيكون ذلك إنجازًا كبيرًا".

وأضاف "لقد لعبنا مع مانشستر يونايتد مرتين هذا العام بالفعل ، خسرنا المباراتين ، لكننا اقتربنا كثيرًا".

مباراة واحدة تفصل ميسي عن معادلة رقم تشافي كالأكثر مشاركة مع برشلونة

وعن احتمالية الفوز في مباراة مانشستر يونايتد القادمة قال "سيضاف ذلك إلى ما فعلناه بالفعل هذا الموسم ، إذا تمكنا من الذهاب إلى أولد ترافورد وجمع ثلاث نقاط ، فسيكون هذا إنجازًا رائعًا بالنسبة لنا".

وأتم "إذا كان أي شيء يظهر لك مدى خطورة كونك مدرب كرة القدم ، فهذا ما فعله كريس ، كان لديه موسم رائع العام الماضي ، لكن هذا الموسم وجد صعوبة في ذلك، لن يفتقر إلى وظيفة ، سيعرف الناس على ما هو قادر على فعله".