الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مؤسسة "القاهرة 24" للميديا تقرر تعيين توني عوض مستشارًا فنيًّا لقطاع البرمجة والتطوير التكنولوجي

توني عوض
تقارير وتحقيقات
توني عوض
الجمعة 12/مارس/2021 - 08:38 م

قررت "شركة القاهرة 24" للصحافة والدعاية والإعلان، تعيين توني عوض مستشارًا فنيًّا لقطاع البرمجة والتصميم داخل المؤسسة، والمسئول عن تطوير البرمجة فيها، حيث يعد "عوض" من المؤسسين لموقع "القاهرة 24" منذ انطلاقه.

ويعد عوض من أشهر وأمهر المطورين في مجال تكنولوجيا داخل مصر، وكذلك في مجال تأسيس المواقع الإخبارية عبر الإنترنت، حيث أسس موقع "القاهرة 24" الإخباري، وكذلك عدد كبير من المواقع الإخبارية الكبيرة الموجودة على الساحة الصحفية المصرية.

وتعد شركة ثري إيه ديجيتال المتخصصة في مجال تصميم وتطوير المواقع الإلكترونية بكافة أنواعها وأشكالها على مدار أكثر من أربع سنوات، نقدم خدمات احترافية في مختلف قطاعات السوق الرقمي، لنرتقي بمستوى الخدمات الإلكترونية المقدمة إلى قطاع الأخبار الأعمال، محاولين تحقيق أوسع انتشار لعملائنا، لتحقيق أفضل معدل وصول وأعلى نتائج أداء لخدماتهم ومنتجاتهم، ليصبحوا روادًا في مجالاتهم.

الإعلامية سهام صالح تشيد بـ"القاهرة 24" خلال زيارتها التفقدية للموقع (صور)


وللشركة نشاطات مختلفة أبرزها الحلول المبتكرة لمواكبة العالم الرقمي، وتقديم النصائح لتوسيع قاعدة عملائك وتضعك دائما في المقدمة، والعمل باحترافية على تصميم وتطوير تجربة إلكترونية فريدة لجمهورك عبر موقعك والاهتمام بتصميم وابتكار هويات بصرية فريدة تميز عملاءنا وتتواءم مع أهداف شركاتهم ومجالاتها المختلفة لتصبح هويتهم شعارًا لنجاحهم، مع الدعم الفني على مدار الساعة للمواقع وتطبيقات الموبايل عبر تطويرها بأحدث التقنيات لخلق تجربة فريدية ومميزة وواجهات مريحة للمستخدمين عبر هواتفهم الذكية في أي وقت.

وتقدم خدماتها التالية:
- حلول مبتكرة تجعل شركتك مستعدة لمواكبة العالم الرقمي.
- نصائح وحلول لتوسيع قاعدة عملائك وتضعك دائما في المقدمة.
- العمل باحترافية على تصميم وتطوير تجربة إلكترونية فريدة لجمهورك عبر موقعك.
- خدمات احترافية بمجال السوشيال ميديا.. لأن منصات التواصل الاجتماعي أصبحت عالمًا غنيًّا بالفرص الترويجية التي عليك اقتناصها لتصل إلى جمهورك المستهدف بخطة تسويقية قائمة على محتوى مميز يعرض خدماتك بأسلوب جذاب وشيق.
- تصميم لوجو "براند".. نهتم بتصميم وابتكار هويات بصرية فريدة تميز عملائنا وتتواءم مع أهداف شركاتهم ومجالاتها المختلفة لتصبح هويتهم شعارًا لنجاحهم.
- دعم فني 24/7 كي تتمكن من الثقة بنجاحك.
- تطبيقات الموبايل..  معنا دائما في المقدمة عبر تطوير تطبيقات الموبايل بأحدث التقنيات لخلق تجربة فريدية ومميزة وواجهات مريحة للمستخدمين عبر هواتفهم الذكية في أي وقت.

"المصري اليوم" تحتفي بإطلاق "القاهرة 24" منصاته الصحفية الجديدة (صور)

تابع مواقعنا