السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأقصر في أسبوع.. افتتاح فرع الأهلي وبراءة المتهمين بالتنمر بشيكابالا

أرشيفية
محافظات
أرشيفية
الجمعة 12/مارس/2021 - 09:06 م

شهدت محافظة الأقصر عدة أحداث مهمة خلال الأسبوع المنقضي، جاء على رأسها افتتاح فرع النادي الأهلي بطيبة بحضور وزير الشباب والرياضة، وبراءة الأربعة المتهمين في قضية التنمر على شيكابالا، كما لبى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي رغبة طفل برؤيته وزاره بغرفته داخل مستشفى الأورام.

“القاهرة 24” يستعرض أهم الأحداث التي شهدتها مدينة المائة باب خلال الأسبوع المنصرم والتي جاءت كالتالي:
شهد منتصف الأسبوع المنقضي، براءة المتهمين في القضية التي عرفت إعلاميًا بالتنمر على شيكابالا لاعب نادي الزمالك.
وأصدرت محكمة جنح الأقصر برئاسة المستشار معتز محمد أحمد وسكرتارية جمال عمران ببراءة المتهمين الأربعة.
وكانت نيابة بندر الأقصر، قضت في ديسمبر الماضي بإخلاء سبيل الأربعة الذين تم ضبطهم على ذمة قضية التنمر على لاعب نادي الزمالك شيكابالا، والذين تم ضبطهم بعد تفريغ كاميرات شارع صلاح الدين حيث حدثت الواقعة، وذلك بعدما انتشر فيديو  على مواقع التواصل الاجتماعي، يضم أشخاص يحملون كلب أسود اللون، مرتديا تي شيرت أبيض، ويهتفون باسم اللاعب وعبارات مسيئة له، و تم تحرير عن ذلك المحضر رقم 10913 إداري قسم شرطة الأقصر لسنة 2020.


من بين الأحداث التي شهدتها مدينة الأقصر تلبية الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى رغبة أحد الأطفال من مرضى السرطان وقام بزيارته فى غرفته داخل مستشفى شفاء الأورمان لسرطان الأطفال بمدينة طيبة شمال الأقصر.

ونقل الطفل محمد طلعت، 16 سنة، رغبته برؤية الخطيب والتحدث معه لمسؤولى المستشفى الذين أبلغوا الخطيب، فوافق على الفور وذهب للطفل فى غرفته.

ووعد الخطيب الطفل محمد طلعت باستقباله فى مقر النادى الأهلى فى الجزيرة ولقاء اللاعبين والحديث معهم والتقاط الصور التذكارية وهو الأمر الذى ادخل البهجه ورسم البسمة على وجه طلعته وأسرته.

وتخلل الأسبوع المنقضي إصدار  مديرية الصحة بمحافظة الأقصر، بيانًا تحذيريًا بشأن فيروس كورونا، حيث شددت فيه على إتباع الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، محذرة من وجود التجمعات في المناسبات.

وقال البيان: "تهيب مديرية الصحة بالسادة المواطنين ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، وعدم التواجد في أي تجمعات نهائياً خلال هذه الفترة وخاصة المناسبات العامة والخاصة".

واختتمت محافظة الأقصر هذا الأسبوع بحدث تاريخي بالنسبة لها، حيث افتتاح فرع النادي الأهلي بمدينة طيبة شمالي المحافظة.
انطلق حفل الافتتاح  بالنشيد الوطني ثم نشيد القلعة الحمراء، ثم أعقبه عرض فيلم قصير عن تاريخ النادي الأهلي وإنجازاته.

وشهد حفل الافتتاح حضور الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ومحمد عبد القادر نائب محافظ الأقصر، ومجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وسيف الوزيري، رئيس مجلس إدارة شركة استادات والعضو المنتدب، ولفيف من نجوم القلعة الحمراء.

تابع مواقعنا