الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. أول ظهور للإعلامي تامر أمين في احتفال صاخب بعد الأزمة الأخيرة (صور)

تامر أمين خلال عيد
كايرو لايت
تامر أمين خلال عيد الميلاد
الجمعة 12/مارس/2021 - 10:21 م

ظهر الإعلامي تامر أمين، مقدم البرامج الشهير، في عيد ميلاد أحد رجال الأعمال داخل فندق شهير في القاهرة، ويعد ذلك أول ظهور له بعد الأزمة الشهيرة بسبب أهل الصعيد، وإحالته للتحقيق ووقفه عن العمل كمقدم برنامج على قناة النهار.

جانب من الحفل

وظهر تامر أمين في عيد ميلاد رجل الأعمال محمد الماوي، صاحب كبرى شركات تداول الأوراق المالية والبورصة داخل مصر، بصحبة رجال الأعمال وسط عدد من السيدات، فيما ظهر المطرب سامو زين، والفنان نمحمد رجب وعدد من الشخصيات العامة.

جانب من الحفل

وفي وقت سابق اعتذر الإعلامي تامر أمين لأهالي الصعيد عن تصريحاته التي أدلى بها عبر برنامجه "آخر النهار" على قناة "النهار".

الفنان سامو زين

ونشرت "القناة" قبل قليل مقطع فيديو عبر "فيس بوك" يظهر به تامر أمين حيث قال: "متزعلوش مني، وجزمتكم على راسى من فوق، نيتى يعلم بيها ربنا، نيتى خير وكان الهدف هو المصلحة العامة".

تامر أمين

"الأعلى للإعلام": تغريم قناة النهار 250 ألف جنيه.. وإيقاف برنامج تامر أمين لمدة شهرين

وأضاف: "أرجوكم متزعلوش مني وحتى لو كان قصدي خير بس لو واحد فيكم بس زعلان أنا بقوله حقك عليا وأنا آسف فىي اعتذار صريح، وهذا الاعتذار سينشر في كل مكان".

جانب من الحفل

وكانت فيديو للإعلامي تامر أمين خلال ظهوره ببرنامج  "آخر النهار" على قناة "النهار" قد انتشر وصرح به "الصعايدة يشحنون فتياتهم للعمل كخادمات في العاصمة"، وهو ما أثار حالة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي.

الفنان محمد رجب

وزير سابق و150 آخرين يطالبون بالتحقيق مع تامر أمين لاتهامه بالتنمر على أبناء الصعيد

جانب من الحفل

 

جانب من الحفل
جانب من الحفل
تابع مواقعنا