الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مشوار كارتيرون مع الزمالك في الولاية الأولى (أرقام)

كارتيرون
رياضة
كارتيرون
الجمعة 12/مارس/2021 - 11:07 م

قاد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أول مران له مع الفريق بعد العودة لقيادة الفريق من جديد، خلفاً للبرتغالي جايمي باتشيكو مدرب الأبيض السابق.

وفي هذا التقرير نستعرض الأرقام التي حققها الفرنسي باتريس كارتيرون مع الفريق خلال ولايته الأولى في السطور التالية:

تعاقد نادي الزمالك مع الفرنسي باتريس كارتيرون في ولايته الأولى والتي استمرت 287 يوماً، في المدة من 3 ديسمبر 2019 حتى 15 سبتمبر من عام 2020.

لعب الفريق تحت قيادته 31 مباراة في جميع البطولات المحلية والقارية، فاز في 19 مباراة، وخسر في 3 مواجهات، بينما تعادل فى 9 مناسبات، وقاد الفريق في تسجيل 49 هدفًا، وتلقت شباكه 22 هدفاً.

كارتيرون: سعيد بالعودة للزمالك.. وهدفي تحقيق البطولات

وحقق الفرنسي مع نادي الزمالك بطولة السوبر الإفريقي بعد الفوز على الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم الفوز بالسوبر المصري على حساب الأهلي بركلات الترجيح من نقطة الجزاء، بجانب وصوله بالفريق إلى الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي.

وقد أعلن نادي الزمالك مساء أمس التعاقد بشكل رسمي مع الفرنسي باتريس كارتيرون لقيادة الفريق، حيث من المقرر أن يقود الفريق أمام الترجي التونسي المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل على ملعب إستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقررت اللجنة تعيين الفرنسي باتريس كارتيرون مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في المرحلة المقبلة، متمنا له التوفيق في تحقيق طموحات الجماهير الزملكاوية محليًا وقاريًا.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الترجي التونسي في دوري ابطال افريقيا يوم الثلاثاء المقبل ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد نقطتين خلف الترجي التونسي والمولودية الجزائري.

تابع مواقعنا