الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كارتيرون يعدل موعد مران الزمالك استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي

تدريبات الزمالك
رياضة
تدريبات الزمالك
الجمعة 12/مارس/2021 - 11:47 م

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، تعديل موعد مران الفريق، غدًا السبت، لينطلق في تمام الثانية عشر والنصف ظهرًا بدلًا من موعده في الرابعة عصرًا.

جاء ذلك في إطار البرنامج المحدد من المدير الفني الجديد للفريق، استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي يوم الثلاثاء المقبل في تمام التاسعة مساء باستاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

 وكان كارتيرون أعرب عن سعادته بالعودة من جديد لقيادة الفريق، قائلًا: “هدفي هو مساعدة الفريق على العودة للطريق الصحيح وتحقيق البطولات”.

وكان مسئولو اللجنة الفنية بنادي الزمالك وجهوا الشكر للبرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ولجهازه المعاون على الفترة، التي تولى فيها تدريب الفريق وأعربت عن تمنيها له كل النجاح والتوفيق في مشواره التدريبي خلال المرحلة المقبلة.

وقررت اللجنة تعيين الفرنسي باتريس كارتيرون مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في المرحلة المقبلة، متمنا له التوفيق في تحقيق طموحات الجماهير الزملكاوية محليًا وقاريًا.

وأدى الفريق تدريبه اليوم دون راحة تحت إشراف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الجديد للفريق، والذى قسم اللاعبين إلى مجموعتين، وضمت المجموعة الأولى اللاعبين الذين شاركوا في لقاء سيراميكا بالأمس، وتولى تدريبهم فرناندو المدرب المساعد، وأدى اللاعبون تدريبات تأهيلية لتفادي الإجهاد والإرهاق.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزًا غاليًا على نظيره سيراميكا كليوباترا، بهدفين دون رد، بالمباراة التي جمعتهما، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ويحتل الفارس الأبيض المركز الثالث ضمن جدول ترتيب مجموعته الإفريقية برصيد نقطتين بعد خسارته الأخيرة على يد الترجي التونسي بثلاثية مقابل هدف في الجولة الماضية التي أقيمت في تونس.

ويستعد الفريق لمواجهة الترجي التونسي المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

كارتيرون: سعيد بالعودة للزمالك.. وهدفي تحقيق البطولات

تابع مواقعنا