الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر يكشف تفاصيل تحرش محامٍ بطفلة في العمرانية

تحرش- أرشيفية
حوادث
تحرش- أرشيفية
الجمعة 12/مارس/2021 - 11:46 م

 

أقدم محامٍ بمنطقة العمرانية بالجيزة، على هتك عرض طفلة تبلغ من العمر 13 عامًا، بعدما نجح في استدراجها داخل شقته، في محاولة منه لاغتصابها، ولكن الفتاة بدأت في الصراخ والاستنجاد فور علمها بنية المحامي، فقام بتركها خوفًا من فضح أمره.

وهرولت الفتاة إلى أسرتها وأخبرتهم بما حدث معها من قبل المحامي، وأنه قام بالتحرش بها ولمس أماكن العفة في جسدها، وحاول اغتصابها لكنها تمكنت من الهرب، بعدما قامت بالصراخ في وجهه ومحاولة الاستغاثة.

في واقعة تحرش المعادي.. 6 قرارات من جهات التحقيق تعرف عليها 

وانتقل الأهالي إلى محل سكن المحامي وانهالوا عليه ضربًا، وأبلغوا قسم شرطة العمرانية للقبض عليه، وتبين أن الطفلة على خلافات مع أسرتها، وتقابلت صدفة مع المتهم، وأوهمها بإيجاد محل سكن لها، مع أقاربه، وقام بتهدئتها ثم استدرجها لمحل الواقعة.

الأجهزة الأمنية تنجح في القبض على هارب من 395 سنة سجن

وتلقى قسم شرطة العمرانية، بلاغًا من ربة منزل يفيد بقيام محامٍ بالتحرش بطفلة تبلغ 13 عامًا، وذلك بعد استدراجها داخل شقته، ومحاولة التعدي عليها جنسيًا، وتم التحري عن صحة البلاغ.

وأوضحت التحريات، أن الطفلة توجهت إلى والدتها وقصت عليها ما حدث، فاستنجدت بالجيران وتم التوجه إلى شقة المحامي والتعدي عليه، ثم التوجه إلى قسم شرطة العمرانية لتحرير محضر ضده.

 

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة.

 

واقعة تحرش المعادي.. ماذا حدث في قضية صاحب البدلة وبائعة المناديل؟ (فيديو)

تابع مواقعنا