الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كارتيرون: جئت الزمالك لأني مدين له.. وحزين لرحيل مصطفى محمد

مصطفى محمد
رياضة
مصطفى محمد
السبت 13/مارس/2021 - 12:28 ص

قال الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن فرص الزمالك لا تزال قائمة في دوري أبطال إفريقيا، شرط الفوز في المباريات المقبلة

وأضاف كارتيرون خلال تصريحات تلفزيونية له، الترجي التونسي فريق كبير، ولكن الزمالك لديه لاعيبه على مستوى عالي وقادر على حسم المواجهة المقبلة.

وواصل الفرنسي تصريحاته قائلا الزمالك خسر الجولة الماضية بسبب ضياع الروح والثقة لديهم، وهو ما سنعمل على استعادته  الفترة المقبلة بشكل جيد.

وعن مستوى الترجي التونسى قال كارتيرون إن الفريق التونسى مستواه لم يكن كالعام الماضى، ولكنه لديه لاعيبه ذو أجسام  بدنية عالية. 

وعن سر عودته للزمالك لولايه ثانية، قال الفرنسى عدت لأنني شرعت بأنني مدين للنادي ولجماهيره الكبيرة، وسأعمل على تحقيق البطولات من أجل إسعاد الجماهير الكبيرة.

أحمد أحمد يهنئ باتريس موتسيبي بعد توليه "كاف"

وعن غياب مصطفى محمد مهاجم الأبيض بعدما انتقل إلى الدوري التركي، قال كارتيرون حزين للغاية لرحيل اللاعب ولكني سعيد بأنه متفوق بالدوري التركي، وسأعمل الفترة المقبلة على إيجاد حلول لحل مشكلة العقم التهديفي الذى يعاني منه الفريق مؤخرًا. 

وتحدث كارتيرون عن صفقات التي أبرمها الزمالك، قائلا الجميع إضافة للفريق، لأن الزمالك فريق كبيرة وهذا يجعله قادر على المنافسة في كافة البطولات. 

وعن مشوار الفريق ببطولة الدوري، قال الديك الفرنسى الزمالك يحتل الصدارة بشكل مؤقت لحين لعب الأهلي لمبارياته المؤجلة، وبالتالي فالمنافسة لا تزال قائمة حتى الآن، خاصة وأن الزمالك قدم مباريات كبيرة الدور الأول.

وكان مسئولو اللجنة الفنية بنادي الزمالك وجهوا الشكر للبرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ولجهازه المعاون على الفترة التي تولى فيها تدريب الفريق وتمنت له كل النجاح والتوفيق في مشواره التدريبي خلال المرحلة المقبلة.

وقررت اللجنة تعيين الفرنسي باتريس كارتيرون مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في المرحلة المقبلة، متمنا له التوفيق في تحقيق طموحات الجماهير الزملكاوية محليًا وقاريًا.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الترجي التونسي في دوري ابطال إفريقيا يوم الثلاثاء المقبل ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد نقطتين خلف الترجي التونسي والمولودية الجزائري.

تابع مواقعنا