الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حازم فتوح: كارتيرون خفض راتبه من أجل المساهمة في دفع الشرط الجزائي لباتشيكو

باتشيكو
رياضة
باتشيكو
السبت 13/مارس/2021 - 07:19 ص

قال حازم فتوح وكيل الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ان الفرنسي لن يرحل عن القلعة البيضاء، في موقت سابق من أجل المال، ولديه رغبه في مصالحة الجماهير.

وأكد حازم فتوح في تصريحات تلفزيونية مساء اليوم: "الراتب الذي يحصل عليه كارتيرون مع الزمالك يقترب من نصف راتبه في التعاون وبعد الاتفاق عاد الزمالك وخفض راتبه من أجل المساهمة في دفع الشرط الجزائي لباتشيكو، وإعلان رحيله عن التعاون بعد مباراة ابها كان طبيعي".

وتابع: "هناك رغبة لدى كارتيرون لمصالحة جماهير الزمالك، ويرغب في تنفيذ مشروع في فكره، ولم يتحدث في قيمة الشرط الجزائي في تعاقده".

وكان مسئولو اللجنة الفنية بنادي الزمالك وجهوا الشكر للبرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ولجهازه المعاون على الفترة التي تولى فيها تدريب الفريق وتمنت له كل النجاح والتوفيق في مشواره التدريبي خلال المرحلة المقبلة.

وقررت اللجنة تعيين الفرنسي باتريس كارتيرون مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في المرحلة المقبلة، متمنا له التوفيق في تحقيق طموحات الجماهير الزملكاوية محليًا وقاريًا.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الترجي التونسي في دوري ابطال افريقيا يوم الثلاثاء المقبل ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد نقطتين خلف الترجي التونسي والمولودية الجزائري.

في ولايته الثانية.. الترجي التونسي أول تحد لكارتيرون

تابع مواقعنا